تنزيل Color widgets للاندرويد بالكثير من المزايا

Color widgets للاندرويد يعتمد عليه عدد كبير من الأفراد حيث يساعدهم في إضافة لمسة رائعة من الجمال على الهاتف، وتغيير الكثير من الأشكال الموجودة في الشاشة الرئيسية، يمنحك Color widgets للاندرويد العديد من العناصر الرائعة والمميزة لتقوم بالاختيار من بينها والاعتماد عليها في الشاشة الأساسية بالهاتف.

يحتوي Color widgets للاندرويد على العديد من المزايا منها قدرتك على إنشاء واجهة جديدة كليًا بما تريده من عناصر والأشكال التي تُفضلها، لذا دعونا نتعرف على كل ما يخص هذا التطبيق بالتفصيل التام.

تنزيل Color widgets للاندرويد

Color widgets للاندرويد
Color widgets للاندرويد

من خلال تطبيق Color widgets للاندرويد تكون قادر على تغير واجه الهاتف بالكامل كما أنك تكون قادر على وضع الكثير من العناصر الرائعة والمميزة التي تتوفر في مكتبة التطبيق.

تستطيع أن تقوم بإنشاء الواجهة التي تريدها وصنع الكثير من العناصر مع مزج الألوان كما تود، ويتيح لك التطبيق إمكانية وضع الصور الشخصية لك على شاشة الهاتف من الخارج.

يوفر لك عدد كبير من الأدوات تستطيع أن تقوم بإضافتها على الهاتف من الخارج مثل الساعة أو التاريخ، يوفر لك التطبيق أيضًا عدد كبير من الاقتباسات التي يمكنك الاختيار من بينها.

يعتمد على هذا التطبيق عدد كبير من الأفراد نظرًا للمزايا التي لا حصر لها ومتوفرة في الهاتف بجانب منحك القدرة على التحكم في العديد من الأدوات الاخرى.

مميزات تطبيق Color widgets للاندرويد

كما قلنا في السابق أن هذا التطبيق يحتوي على العديد من المزايا توفر علينا الكثير من الجهد وتمنحنا لمسة من الجمال على شاشة الهاتف من الخارج، تتمثل أهم تلك المزايا في النقاط التالية:

  • إحدى التطبيقات الآمنة تمامًا ولا يوجد أي خطر من استخدامها بل يساعد في الحفاظ على خصوصية الفرد بأفضل الوسائل المتاحة.
  • تستطيع أن تقوم بعمل أيقونات مخصصة لك عن طريق هذا التطبيق حتى تتمكن من تصميم أفضل واجهة على الإطلاق في الهاتف من الخارج.
  • تستطيع أن تقوم بعمل بعض التعديلات على الأيقونات الخاصة بالبرامج على الهاتف من خلال تغيير شكل أيقونة أي برنامج بالصورة التي تريدها.
  • بجانب كل تلك المميزات إن تطبيق Color widgets للاندرويد مجاني بالكامل ولا يحتاج لأي رسوم أو دفع مال لتتمكن من استعماله.
  • في حالة كنت تريد الحصول على الإصدار الاحترافي من هذا التطبيق يمكنك استعماله لثلاثة أيام بشكل مجاني بعد ذلك يجب عليك أن تقوم بالاشتراك به.

كيفية استعمال تطبيق Color widgets للاندرويد

Color widgets للاندرويد
Color widgets للاندرويد

لتتمكن من إنشاء واجهة جديدة كليًا خاصة بك في الشاشة الرئيسية ووضع الصور الخاصة لك أو بعض الأدوات الأخرى يجب عليك اتباع الخطوات التالية:

بمجرد الدخول على التطبيق ابدأ في البحث عن الصور الشخصية لك التي تود إضافتها على الشاشة من الخارج أو خليفات أخرى من خلال برنامج بنترست.

تستطيع أن تقوم بتغيير شكل أيقونات التطبيق من الخارج عن طريق البرنامج بشكل مجاني تمامًا.

طريقة صنع الأيقونات من خلال Color widgets للاندرويد

  • يجب عليك أولًا أن تقوم بتحديد العنصر الذي تود استعماله في واجهة الهاتف بعد ذلك قم بالنقر على تحرير تلك الواجهة.
  • بعد ذلك قم باختيار خلفية الشاشة كما تريدها سواء صورة شخصية لك أو خلفية كما تود وبعد الانتهاء من الاختيار يجب عليك النقر على أيقونة تعيين ليتم وضعها على الشاشة.
  • تستطيع أيضًا أن تقوم بإضافة الكثير من الأدوات الأخرى على شاشة الهاتف من الخارج أو إزالة ما تريده منها.
  • في النهاية يمكنك الخروج بشكل كامل من هذا التطبيق وتستطيع أن تقوم بعمل تحديد للشاشة الرئيسية لتتمكن من هز التطبيقات.

الأدوات المتوفرة في Color widgets للاندرويد

Color widgets للاندرويد
Color widgets للاندرويد
  1. عندما تتمكن من تنزيل هذا التطبيق ستجد العديد من الأدوات المتاحة لك حتى تقوم باستخدامها في إجراء التعديلات على أيقونات الهاتف.
  2. تستطيع التحكم في الساعة أو بطارية الهاتف كما يكون لك القدرة على التحكم في الطقس وكيفية إدارته.
  3. يمكنك وضع القائمة الخاصة بالموسيقي في الشاشة الخارجية من الهاتف والتحكم فيها كما تود مع تشغيلها في الوقت الذي تريده.
  4. يوفر لك التطبيق عدد من الاقتباسات والنصوص الرائعة لتتمكن من إجراء التعديل عليها أو الاختيار من بينها ووضعه على الهاتف من الخارج.
  5. يوفر لك التطبيق ميزة أخرى وهي التعرف على عدد الخطوات التي يقوم بها الفرد بجانب معرفة وتوضيح الأوقات الخاصة بالغروب والشروق.

الخصائص المتوفرة في التطبيق 

يمكننا الحصول على عدد كبير من الخصائص الموجودة في هذا التطبيق مما يساعد على سهولة استعمال التطبيق بشكل أكبر.

توفير عدد لا حصر له من العناصر 

حيث يمكنك الاختيار من بين المئات من العناصر الموجودة داخل التطبيق لتقوم بعمل تعديلات عليها.

تصميم العناصر كما تريد 

يمنحك حرية إنشاء وتصميم العناصر كما تطلع أنت إليها، بجانب توفير عدد من الخطوط الرائعة لتُضيف إليك ميزة رائعة ولمسة مميزة، ولا ننسى اللون فيوفر لك التطبيق عدد كبير من الألوان لتقوم بالمزج بينها وإنشاء ما تريده.

طريقة تحميل التطبيق 

يمكنك الحصول على التطبيق بكل سهولة من خلال متجر بلاي والبدء في تحميله ليتم التثبيت بشكل تلقائي على الهاتف الخاص بك وتكون في الاستعداد لبدء التعديلات وتغيير الهاتف بالكامل.

يمكنك استخدام التطبيق بكل سهولة فلن تجد أي عوائق أو صعوبات عند استعماله.

اقرأ المزيد: تحميل تطبيق Gradient للايفون بالكثير من المميزات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى