تحميل auto touch للايفون

auto touch

auto touch للايفون وهو من افضل التطبيقات فيما بينها اضافة الى انك تبحث عن التطبيقات التي تستخدم بحالة من الفخامة والراحة اذا استخدمت اثناء استخدام الموبايل في نفس الوقت كما في استخدام الاي فون أسرع وأسهل من خلال النقرات ، يمكنك زيادة سرعة جهاز iPhone الخاص بك كما يسمح لك بالتبديل من تطبيق إلى آخر والنقل من خلالها مرة واحدة.

تحميل auto touch للايفون

تحميل auto touch للايفون
تحميل auto touch للايفون

يعتبر من أفضل البرامج المجانية التي يبحث عنها مستخدمو أجهزة الآيفون ويتم تحديثه باستمرار ، وآخر تحديث كان في عام 2019 وهناك عدد من الإصدارات المختلفة التي أصدرتها الشركة القائمة على التطبيق ومنها الإصدار 1.0 وحصل على تصنيف 7 من قبل مستخدمي التطبيق.

اصدار ووصف البرنامج

كما تم إصدار التطبيق لأول مرة وتحديداً في عام 2016 ، وقد بلغ عدد مستخدمي تطبيق اللمس التلقائي حتى الآن 19258087 مستخدمًا. مواقع لك ولكن فقط بعد أن تسمح بنقرة واحدة.

يمكّنك من استثمار وقت فراغك ولعب ألعابك المفضلة ويساهم في جلب المزيد من النقاط والهدايا أو الانتقال إلى مراحل متقدمة من الألعاب وتحقيق المزيد من الإنجازات. كما يسمح لك بتغيير الصور وعرضها مع نقرة واحدة بالإضافة إلى إمكانية تعديلها.
يسهل عليك إعادة الاتصال التلقائي بآخر رقم عدة مرات بنقرة واحدة حتى تجيب بدلاً من النقرات المتكررة.

اقرأ المزيد: أفضل برامج تعارف مجانية للايفون والاندرويد 2022

ميزات تحميل auto touch للايفون

باستخدام تطبيق auto touch للايفون، يتيح لك الانتقال إلى الجزء العلوي من الشاشة بنقرة واحدة والعكس صحيح. يمكنك أيضًا اتباع عدد من الخطوات التالية لضبط إعدادات التطبيق على الهاتف المحمول ، وهي كالتالي: –
انقر فوق كلمة “إعدادات” ، ثم انقر فوق “إمكانية الوصول” ، وحدد “اللمس” ، ثم انقر في النهاية على رمز “إمكانية الوصول”.

الأرقام الثانية: هناك العديد من الإعدادات التي يمكن استخدامها من خلال التحكم في سرعة أو بطء الهاتف المحمول وهي كالتالي: –
سهولة الاستخدام والخطوة الثانية هي الضغط على اللمس ، ثم الخطوة الثالثة هي الضغط على ردود الفعل اللمسية واختيار السرعة حسب رغبتك في أن تكون بين خيارين (سريع / بطيء).

يعمل التطبيق أيضًا باللغتين العربية والإنجليزية ، اعتمادًا على اللغة التي تستخدم بها iPhone.
إذا كنت تبحث عن تطبيق يوفر لك الراحة والوقت والجهد الشخصي ، فإن تنزيل Auto Touch لـ iPhone يعد خيارًا مناسبًا لك.
يمكن تنزيله بسهولة ببضع خطوات فقط ، والتعرف عليه لا يستغرق وقتًا طويلاً.

يمكنك التحكم في التطبيقات التي يقوم بها التطبيق من أجلك ويمكنك التحكم في سرعة الحركة.
يتيح لك التحكم بسهولة في الوقت بين نقرة واحدة والنقرة الثانية ويسمح لك أيضًا بتعيين الحد الأدنى والحد الأقصى لعدد النقرات.
تنزيل auto touch للايفون مجاني تمامًا ولا يتطلب اشتراكًا شهريًا أو سنويًا أو رسوم تنزيل.

  • يمكنك تنزيل أي عدد تريده من الملفات والنصوص تلقائيًا بمجرد أن تسمح بذلك.
  • يمكّنك من تنفيذ عدد كبير من الخطوات بنقرة واحدة.
  • يعمل بأكثر من لغة منها (العربية – الانجليزية – الفرنسية)
  • لا يحتاج إلى مساحة كبيرة للتنزيل على الإطلاق.
  • عند استخدامه لأول مرة ، فإنه يتطلب فقط الضغط على زر التحكم في مستوى الصوت ثم الضغط على أيقونة التسجيل باللمس.

من خلال الضغط على الزر الآخر للتحكم في مستوى الصوت لمدة ثلاث ثوانٍ متتالية ، سيُظهر لك جميع التطبيقات التي يعمل عليها التطبيق.
كما أصدرت شركة Touchscreen الأوتوماتيكية التطبيق للاستخدام في جميع أنواع أجهزة iPhone ويتم تحديثه باستمرار وكان آخر تحديث في عام 2019 ويوجد عدد من الإصدارات.

كيفية استخدام تطبيق اللمس التلقائي

بالنسبة لاستخدام التطبيق ، يجب عليك أولاً معرفة كيفية استخدام التطبيق ، والذي من خلاله ستتمكن من استخدام هذا التطبيق الفريد والفريد من نوعه ، وفيما يتعلق بطريقة الاستخدام ، يجب اتباع الخطوات التالية:

  • اضغط مطولاً على مفتاح خفض مستوى الصوت لتتمكن من التواصل مع لوحة التحكم.
  • انقر فوق زر التسجيل لتتمكن من تسجيل جميع إجراءات اللمس الخاصة بك.
    ثم اضغط على زر خفض الصوت حتى تتمكن من إنهاء التسجيل.
  • في هذه الخطوة ، اضغط على زر خفض الصوت لفترة طويلة وحدد البرامج النصية من خلال لوحة التحكم ثم اضبط إعدادات التشغيل ثم قم بتشغيلها.
  • ضع المستند الذي تريده لتتمكن من العثور على المزيد من المستندات.

أفضل تطبيقات للايفون

Visionist

تحميل auto touch للايفون
تحميل auto touch للايفون

ببساطة بتحويل صورتك العادية إلى صورة كما لو كانت مرسومة على غرار الصور باهظة الثمن التي تجدها معلقة على جدران المعارض ، ولديه أيضًا أدوات قوية ، والعديد من الأنماط والفلاتر الجميلة ويظهر بالفعل بشكل احترافي.

Jumbo: Privacy

الإنترنت ليس آمنًا كما كان من قبل ، وإذا كنت تريد البقاء آمنًا أثناء التصفح ، فأنت بحاجة إلى أدوات لمساعدتك في ذلك. يعد هذا البرنامج بمساعدتك في التحكم في بياناتك على مواقع مثل الفيسبوك و جوجل و تويتر وغيرها.

اقرأ أيضًا: تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة كامل

1.1.1.1.5

في حالة عدم معرفتك لعناوين الـ IP و DNS فقم بتحميل البرنامج و تثبيته على جهاز الآيفون الخاص بك، فانها باختصار ترسل حركة المرور على الانترنت من خلال بعض الخوادم التي تسمى Cloudflare بدلاً من تزويد خدمة الانترنت فيصبح اتصالك بالمواقع أسرع وبطريقة مخفية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى