أفضل 10 مواقع ربح المال من الانترنت الصادقة

مواقع ربح المال


إذا كنت تبحث عن مواقع ربح المال من الانترنت الصادقة ، فقد اخترنا لك أفضل 10 مواقع لربح المال المضمونة كما يفعل آلاف المستخدمين كل يوم! هل انت جاهز؟

ليس هناك شك في أن العمل الحر عبر الإنترنت يكتسب مكانة بين عشية وضحاها ، مع العلم أن عدد الفريلانسر في أمريكا وحدها تجاوز 56 مليون شخص بحلول عام 2018! هذا يجعلنا نعتقد أن العمل الحر وكسب المال لهما العديد من المزايا.

أفضل 10 مواقع ربح المال من الانترنت

في الواقع ، ربما كان ربح المال من الإنترنت حلمًا صعبًا بالنسبة للكثيرين! لكن لحسن الحظ في الوقت الحاضر ، أصبح الأمر أبسط بكثير ويمكنك تحقيق مبلغ ضخم ، حرفيًا قدرًا هائلاً من الفرص للعمل عبر الإنترنت و مواقع ربح المال من المنزل. ولكن في نفس الوقت ، يجب أن يكون لديك مهارة معينة ستساعدك في العثور على الفرص التي تبحث عنها.

لكن لا تقلق! إذا لم تكن لديك خبرة سابقة ، سواء كان ذلك في تطوير الويب أو الفوتوشوب أو كتابة المقالات أو الترجمة وما إلى ذلك … فالقضية لم تنته بعد! يمكنك البدء في تعلم مهارة جديدة الآن ، وستساعدك الموارد الهائلة المتاحة للتعلم عبر الإنترنت على تحقيق هذا الهدف. تحقق من قسم التعلم عن بعد لتعلم مهارات جديدة من المنزل!

طالما لديك المهارات التي تريد العمل بها ، نبدأ في البحث عن أفضل الطرق لاستثمار تلك المهارات واستخدامها بشكل صحيح لإفادة الآخرين وكسب المال في نفس الوقت!

بفضل هذه المقالة ، سنتعرف على أفضل 10 مواقع ربح المال من الانترنت. نأمل أن تجد الفرص التي تبحث عنها!

مواقع ربح المال من الانترنت
مواقع ربح المال من الانترنت

1. موقع Upwork – مواقع ربح المال

يعتبر من أكبر مواقع ربح المال عن طريق العمل الحر. ربما تكون قد سمعت عنها من قبل ، يحتوي هذا الموقع على أكثر من 14 مليون فريلانسر مسجل على الموقع وحوالي 5 ملايين عميل مسجل (الأشخاص الذين يختارون إنجاز المهمة).

يعتبر أكبر سوق للعمل الحر في العالم ، حيث يتم نشر أكثر من 3 ملايين وظيفة على هذا الموقع سنويًا ، مما يرفع الإيرادات المالية السنوية إلى أكثر من مليار دولار!

مبدأ تشغيل الموقع ليس معقدًا ، يقوم الشخص بإنشاء حساب خاص به على الموقع ويضع معلومات حول مهاراته ، سواء كان ذلك في مجال الترجمة والبرمجة وكتابة المقالات وإنشاء الصفحات والعديد من الخيارات الأخرى. كما أنه يختار المبلغ الذي يريد أن يكسبه لكل ساعة عمل.

بمجرد الموافقة الكاملة لأي شخص على حسابه على الموقع ، سيكون لديه صفحة شخصية تحتوي على معلوماته الشاملة.

بمجرد أن يصبح حسابك جاهزًا للاستخدام ، يمكنك البدء في البحث عن وظيفة مناسبة! ما عليك سوى إدخال محرك البحث على الموقع الإلكتروني وإدخال اسم الوظيفة التي تبحث عنها لعرض قوائم طويلة والعديد من العروض والمبالغ الخاصة بالعمل. أو ، يمكن للعملاء الوصول إلى حسابك وإرسال عروض عمل إليك للقيام بها.

لنفترض أنك تطلب 10 دولارات (الحد الأدنى) لكل ساعة تعمل فيها ، لذا فإن العمل لمدة 5 ساعات في اليوم يكفي لكسب 50 دولارًا!

العمل في الموقع مجاني تمامًا ، ولكن هناك خيارات دفع شهرية للخدمات الإضافية التي يتلقاها الشخص من خلال المنصة.

2. skillshare – من أفضل مواقع ربح المال

هذا الموقع هو عبارة عن منصة تعليمية عبر الإنترنت. ببساطة ، يقدم الموقع دورات عبر الإنترنت في العديد من المجالات مثل التصوير الفوتوغرافي والتصميم والبرمجة والتسويق وغير ذلك.

ربما تتساءل كيف يمكنك ربح المال من على هذا الموقع ؟!

الأمر بسيط ، فجميع الدورات التي تجدها على الموقع تم إنشاؤها بواسطة Freelancers ، بمعنى آخر ، يمكن لأي شخص إنشاء مقاطع فيديو لتعليم شيء يتقنه ، ثم تحميل مقاطع الفيديو هذه من خلال الموقع كجزء من دورة تدريبية أو دورة ينضم إليها الأشخاص الآخرون.

لذا فإن الموقع مستهدف من قبل الأشخاص الذين يرغبون في تعلم الكثير من المهارات عبر الإنترنت.

و Skillshare ليس مجانيًا ، لكن يتعين على الشخص دفع مبلغ سنوي لإنشاء حساب وأخذ دورات على الموقع. يوجد حاليًا أكثر من 25000 دورة تدريبية متاحة على هذا الموقع ، وكلها تم إنشاؤها بواسطة أشخاص يرغبون في كسب المال بمهاراتهم.

يدفع مالك الدورة التدريبية من خلال الموقع بناءً على عدد دقائق المشاهدة التي حصلوا عليها ، وكلما زاد عدد مرات مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بك وعدد دقائق المشاهدة ، زادت المبالغ التي تحصل عليها.

لاحظ في هذه الصفحة أنك بحاجة إلى خبرة في صناعة الأفلام والتحرير وما إلى ذلك.

لكن لا تقلق! الأمر بسيط ويمكنك تعلمه بسهولة على نفس الصفحة! الحقيقة من نفس الجانب! بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الحصول على شهر مجانًا ويمكنك الانضمام إلى أي دورة تدريبية تريدها من خلال زيارة الموقع!

3. منصة Udemy

تشبه منصة التعلم هذه منصة Skillshare التي تحدثنا عنها سابقًا.

إنها منصة تعليمية أمريكية عبر الإنترنت ومن أفضل مواقع ربح المال و تم إطلاقها في عام 2010 وقام أكثر من 50 مليون شخص بالتسجيل حتى الآن! تم تسجيل أكثر من 57000 شخص كمدرسين (لحسابهم الخاص) في جميع أنحاء العالم.

الفرص التي يمكن الاستفادة منها من خلال هذه المنصة هي إمكانية الانضمام إلى فريق من المعلمين من خلالها وإنشاء مقاطع فيديو تعليمية خاصة بك.

على سبيل المثال ، في عالمنا العربي ، يمكنك العثور على العديد من الأشخاص الذين يقومون بتدريس اللغة العربية للأجانب من خلال إنشاء دروس عبر الإنترنت وتحميلها من خلال المنصة. أو ، بالطبع ، هناك الكثير من الخيارات لاختبار المهارات التي تجيدها ، سواء كانت :

  • التصوير الفوتوغرافي.
  • أو الفوتوشوب.
  • البرمجة.
  • التصميم.
  • التسويق .. أو تقريبًا كل مجال أتقنته.

ما يميز هذه المنصة هو أن عددًا كبيرًا من الطلاب من خلالها يجعل من السهل العثور على الأشخاص المناسبين للمحتوى الذي تريد تقديمه!

4. فليب – مواقع ربح المال

هذا الموقع مخصص لبيع وشراء الفئات المتخصصة مثل المواقع والمجالات والتطبيقات للأجهزة الذكية.

تم إطلاقه في عام 2009 ، وبحلول عام 2015 اكتملت عملية البيع والشراء لأكثر من 140 مليون موقع ونطاق وتطبيقات ذكية!

لست بحاجة إلى أن تكون خبيرًا في إنشاء مواقع الويب والتطبيقات وما إلى ذلك. يمكنك حتى استخدام Flipp لشراء مواقع الويب والتطبيقات المدفوعة مسبقًا بأسعار منخفضة. أو إذا كان لديك موقع مخطط مسبقًا أو خطة إطلاق مشروع تطبيق ، فهذا هو أفضل مكان لشراء موقع ويب معد مسبقًا والبدء في التقدم!

ولكن إذا كانت لديك أي مهارات تطوير الويب والتطبيقات ، فيمكنك بيع عملك من خلال هذا الموقع والحصول على أموال طائلة! ويعتبر من أفضل مواقع ربح المال من الانترنت.

5. أمازون الصناعات اليدوية

يفتح عملاق التجارة الإلكترونية السوق لبيع منتجات الحرف اليدوية. هذه فرصة ثمينة للغاية ، يمكن لأي شخص لديه الموهبة أو القدرة على فعل كل شيء يدويًا سردها وبيعها من خلال الموقع.

من الناحية العملية ، يركز الموقع على أقسام متعددة مثل المجوهرات الفنية والأكواب والأطباق والأواني حسب الطلب ، بالإضافة إلى دمى الأطفال المصنوعة يدويًا.

يمكن لأي شخص تقديم طلب من خلال أمازون عن طريق إنشاء حساب خاص به ثم إدخال معلوماته في الحقول المناسبة. في وقت لاحق ، تم التحقيق في طلبه فتح متجره الخاص على أمازون.

لكن بالطبع تركيزك على “صناعة يدوية” شرط أساسي للعمل على موقعك. ويعتبر من أفضل مواقع ربح المال.

6. موقع Textbroker – أسرع مواقع ربح المال

موقع رائع لمن يعرف كيفية إنشاء المحتوى وكتابة المقالات. يُعد من أشهر مواقع الويب في العالم لكتابة المحتوى منذ إطلاقه في عام 2008.يمكن لأي شخص تقريبًا التقدم للعمل عبر الموقع الإلكتروني ، وإنشاء حساب وتقديم المعلومات ذات الصلة. طالما تمت الموافقة على الشخص للوظيفة ، يمكنهم البحث عن المجالات التي يجيدون فيها كتابة وتقديم عروضهم التقديمية.

وظيفة الموقع هي دوره الوسيط بين المستقل (الكاتب) والعميل (إرسال المقال). يدفع العميل المبالغ المستحقة للكاتب ، ويتلقى الطرف بدوره نسبة من هذا المبلغ كوسيط.

مواقع ربح المال من الانترنت
مواقع ربح المال من الانترنت

حتى الآن ، يحتوي الموقع على أكثر من 80000 عميل نشط ، مما يساعد بدوره على زيادة فرص العمل المتاحة للعاملين لحسابهم الخاص. من أهم مواقع ربح المال من الانترنت الصادقة.

7. موقع كليك بانك – Click Bank – أهم مواقع ربح المال

موقع عالمي مذهل يتمتع بخبرة تزيد عن 22 عامًا في المجال وحوالي 6 ملايين عميل من جميع أنحاء العالم.

يعتمد مبدأ تشغيل الموقع على الشريك الذي يقوم فيه الشخص بإنشاء حسابه الخاص على الموقع ويتم قبوله بسهولة. في وقت لاحق ، عند تسجيل الدخول إلى حسابك ، يمكنك العثور على عروض ومشاريع للمشاركة فيها.

لتوضيح الأمر بشكل أكثر وضوحًا ، إذا كان لديك موقع ويب أو قناة على YouTube أو أي صفحة على Facebook أو Instagram أو غيرها من وسائل التواصل الاجتماعي ، يمكنك الاستفادة كثيرًا من هذا الموقع.

افتراضيًا من خلال صفحاتك أو مواقعك تقوم بتحويل المتابعين لشراء منتجات عبر الإنترنت بعروض دائمة وتحصل على نسبة مئوية من المال مقابل كل عنصر يتم شراؤه من خلال رابط تضعه على مواقعك أو صفحاتك.

نصيحة مهمة لاستخدام موقعك السابق: اختر العروض التي تطابق المحتوى الذي تنشره ، على سبيل المثال ، إذا كنت تكتب مقالات أو تنشر معلومات حول الألعاب أو تعلم اللغات ، فحدد العروض المتعلقة بهذا الموضوع من خلال Clickbank. يعتبر كليك بانك من أشهر مواقع ربح المال من الانترنت.

8. موقع جوجل Adsense – أشهر مواقع ربح المال

هذا الموقع معروف جيدًا وربما إذا لم تستخدمه ، فربما تكون قد سمعت عنه من قبل.

يمكنك ربط حساب Google Adsense الخاص بك أو بقنوات YouTube ثم البدء في جني الأموال من المشاهدات التي تحصل عليها ، سواء كان ذلك عبر YouTube أو مواقع الويب.

على سبيل المثال ، إذا رأيت قوائم إعلانية في هذه المقالة ، فالسبب هو أن الصفحة مرتبطة بـ Google Adsense ، أو إذا قمت بزيارة قناتنا على YouTube ، فسترى نفس النتيجة.

ومع ذلك ، يرجى ملاحظة أنه لتفعيل هذه الميزة على مواقع الويب الخاصة بك أو قناة YouTube ، يجب أن تستوفي شروطًا معينة ، على سبيل المثال ، على YouTube ، يجب أن تصل القناة إلى 4000 ساعة مشاهدة وحوالي 1000 مشترك لتكون مؤهلاً لإعلانات Google Adsense.

9. أمازون أفلييت – أفضل مواقع ربح المال

ربما تكون واحدة من أفضل الطرق وأسهلها لكسب أموال طائلة دون بذل أي جهد!

دعنا نبسط عملية استخدامه ، فأنت تدخل موقع الويب وتقوم بإنشاء حساب (متجر على الإنترنت).

لاحقًا ، يجب أن يكون لديك موقع ويب وقناة على YouTube وصفحات وسائط اجتماعية وما إلى ذلك (أي شيء يجعلك تصل إلى الكثير من المتابعين).

لنفترض أنك تعمل على موقع ويب يتحدث عن التكنولوجيا والأجهزة الذكية وأجهزة الكمبيوتر وما إلى ذلك ، فأنت تنشر مقالة مثل “أفضل أجهزة الكمبيوتر لعام 2020” وتنشر روابط مباشرة هناك تقود المتابع إلى مصدر يمكنك من خلاله شراء جهاز كمبيوتر عبر الإنترنت (وهذا المصدر ، بالطبع ، أمازون).

هذا يعني أنك تروج لسلع أمازون من خلال مواقعك أو صفحاتك. ثم ستحصل على أموال مقابل كل عنصر تم شراؤه من قبل متابعيك! مع العلم أنه كلما ارتفع سعر السلعة ، زادت الأموال التي ستحصل عليها!

وما تشاهده كل يوم على اليوتيوب من روابط تؤدي إلى شراء محتوى يستخدمه صاحب القناة أو يوصي به (خاصة مقاطع الفيديو الخاصة بالألعاب والأجهزة الذكية) ، ولكن هذا أفضل مثال

نتيجة لذلك ، تقوم بإبلاغ متابعيك بالأدوات أو الأجهزة التي اشتريتها من خلال Amazon Associates.

10. one hour translation – مواقع ربح المال

ربما يكون من أقوى مواقع الترجمة على الإنترنت. وفقًا لموقع Forbes الأمريكي ، ينفذ الموقع أكثر من 50000 مشروع ترجمة شهريًا! تخيل هذا العدد الهائل!

لذا يمكنك العمل من خلال الموقع في مجال الترجمات بعد إنشاء الحساب ، ومن ثم عليك انتظار موافقة إدارة الموقع. بمجرد الموافقة ، يمكنك تصفح خيارات الترجمة المتاحة والتقدم مباشرة!

بالطبع ، يلعب مستواك اللغوي دورًا كبيرًا ، فإذا كنت ترغب في الترجمة من الإنجليزية إلى العربية ، فأنت بحاجة إلى مستوى جيد في اللغتين ، خاصة وأن كل مترجم في الموقع يحصل على درجة على عمله! كلما ارتفع التصنيف ، زادت الأرباح في الساعة. وبالطبع ، زاد عدد المشاريع الموكلة إليك.

نصائح ذهبية للعمل في مجال الترجمة عبر الإنترنت وضمان النجاح فيها

لذلك يمكننا أن نرى أن المواقع السابقة هي من بين أفضل 10 مواقع ربح المال من الانترنت ، لكنها بالطبع ليست المواقع الوحيدة! سنواصل نشر صفحات وفرص مماثلة في مقالات مستقبلية!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى