تحميل لعبة world war z للأندرويد

world war z

يعد كيفية تحميل لعبة world war z للأندرويد واحدة من أكثر الأسئلة الشائعة التي يتداولها المستخدمين على محركات البحث المختلفة، حيث تعد لعبة world war z واحدة من العاب الأكشن التي تحاكي لعبة ببجي القتالية.

وقد تمكنت تلك اللعبة في الحصول على عدد كبير من التحميلات خلال الفترة السابقة وماتزال يتمتع بها الكثيرين حتى الآن كما أنها تدعم أنظمة التشغيل المختلفة الخاصة بأجهزة الكمبيوتر بالإضافة إلى الهواتف الذكية وفيما يلي سوف نعرض لكم المزيد من المعلومات حول تلك اللعبة المميزة.

تحميل لعبة world war z للأندرويد

لعبة world war z للأندرويد
لعبة world war z للأندرويد

تم إصدار لعبة world war z للمرة الأولى في عام 2013 على أجهزة الكمبيوتر فقط وعملت شركة Zach Dyck Inc على تطوير حتى تتناسب جميع أنظمة التشغيل الخاصة بالهواتف الذكية سواء الأندرويد والآيفون.

وقد استحوذت اللعبة على إعجاب الكثير من اللاعبين حيث تدور أحداث اللعبة حول قصة أحد الأفلام السينمائية من بطولة النجم الأمريكي الشهير برات بيت وتم تضمينها واحدة من أقوى ألعاب الحروب والمغامرات القتالية على الإطلاق.

تتحدث لعبة Zach Dyck Inc حول مجموعة من الزومبي وعلى مستخدمين اللعبة الدفاع عن أنفسهم والبقاء على قيد الحياة في ظل المطاردات من الشرطة، بالإضافة إلى تعلم فنون المراوغة للوصول على مستويات أعلى بداخل اللعبة.

تحميل اللعبة

اقرأ أيضًا: تحميل لعبة سبايدر مان 1 Spider Man

شرح لعبة world war z للأندرويد

تحتوي لعبة world war z كل أكثر من 30 مستوى يتمتع كل مستوى بها بأحداث مترابطة مشوقة وممتعة ويجب على اللاعبين في البدء بالمستوى الأول في ظل محاولات مستمرة لاجتياز المهام وتحقيق الفوز الساحق.

كن يجب على اللاعبين ابتكار المزيد من الطرف القتالية الجديدة للوصول إلى أصعب المستويات والتقدم بها ويتم ذلك من خلال الأمور التالية”

  • المهارات الجديدة

يجب على لاعب world war z تعلم بعض المهارات القتالية الجديدة حتى يحافظ على الزومبي لتظل على قيد الحياة في ظل مجموعة كبيرة من مداهمات الشرطة العنيفة جدًا.

تضم اللعبة الكثير من الاستراتيجيات المتنوعة التي يمكن استخدامها في القتل الجماعي مما يزيد من المغامرة والتشويق بداخل اللعبة ويتم ذلك من خلال تكوين فريق مع الأصدقاء لتتمكن من تحقيق النصر.

  • الأسلحة القوية

يتوفر بلعبة world war z مجموعة كبيرة من أقوى الأسلحة الحربية الأكثر فتكًا وقوة ويمكن للاعبين شرائها بكل سهولة من خلال تجميع النقاط، كما يحرص كل فريق امتلاك مجموعة متنوعة من الأسلحة لتحقيق الفور والتأهل للمستويات الأعلى في اللعبة.

  • قصة اللعبة المثيرة متعددة البيئات

تدعم لعبة world war z مجموعة مختلفة من البيئات تتغير على حسب المستوي الذي تلعب به ومن تلك البيئات الصحراوية بالإضافة إلى أعماق البحار والحروب الجوية لذلك يجعل من اللعبة أكثر محاكات للحقيقة والواقع.

وتعد قصة اللعبة من أجمل وأقوى قصص المغامرات والأكشن والبرهان على ذلك هو تجسيدها لقصة أحد الأفلام السينمائية العالمية.

لعبة world war z للأندرويد

لعبة world war z للأندرويد
لعبة world war z للأندرويد

تعد world war z ضمن أقوى الألعاب الإليكترونية التي لا تحتاج إلى إي إجراءات إضافية للعب فبمجرد تحميلها على الهاتف الخاص بك بواسطة الرابط المباشر لها من جوجل بلاي وتثبيتها سوف تتمكن من الاستمتاع بأولى الحروب القتالية.

سوف تتمكن من قلب جميع الموزاين بداخل اللعبة وتحقيق النصر عن طريق تحقيق الزومبي للنصر بداخل المعارك الدامية التي يحاول فيها البقاء على قيد الحياة، في بداية اللعبة سوف يكون من الصعب الظفر بذلك لكن بشكل تدريجي سوف تتمكن من الوصول إلى درجة الاحتراف والانتقال بين المراحل الأعلى.

مميزات لعبة world war z للأندرويد

تتمتع لعبة world war z للأندرويد بكم هائل من المميزات الرائعة التي تجعلها تتصدر جميع قوائم الألعاب القتالية وتدخل في منافسة كبية مع أقوى الألعاب ومن أبرز مميزات تلك اللعبة التالي:

  • تعد world war z للأندرويد من الألعاب القتالية المجانية التي لا تحتاج إلى أي رسوم فهي مجانية تمامًا.
  • تدعم تلك اللعبة الجرافيك عالي الدقة مما يجعلك تتمتع بتجربة أكثر واقعية مشابهة للحقيقة.
  • المؤثرات الصوتية المتواجدة في اللعبة ذات جودة عالية جدًا مما يمنع الاعب الشعور بالتشويق والمتعة.
  • تعد من أفضل الألعاب الجماعية المشوقة التي تدعم العديد من البيئات المختلفة بالإضافة إلى المستويات متفاوتة الصعوبة.
  • تعد من أكثر الألعاب التي قامت بتحقيق أرقام بيع قياسية منذ أن تم إطلاقها في عام 2013.
  • توفر اللعبة مجموعة كبيرة من الأسلحة المتطورة والحديثة التي تتيح لك الفرصة بأن تكون لاعب قوي وفتاك لا يمكن التغلب عليه بسهولة.
  • تمكن من اختيار اللاعب للشخصية التي يريد محاكاتها بشكل فعال.
  • تدعم اللعبة خريطة مصغرة بهدف تسهيل خط سير اللعب على اللاعبين.
  • تدعم جميع أنظمة التشغيل الخاصة بالهواتف والكمبيوتر.
  • تدعم اللعبة إمكانية zoom in/out ليتمكن اللاعبين في تحديد مكان الفريق الخاص بهم بالإضافة إلى أماكن الأعداء والخصوم بكل دقة.

عيوب لعبة world war z للأندرويد

تحتوي لعب world war z للأندرويد على بعض العيوب بالرغم من تصميمها عالي الدقة التي جاءت به وحرص مطوريها على توفير الإصدارات الحديثة بشكل دائم بجانب المزايا الأخرى الكثيرة التي تضمها.

ويتمثل ذلك العيب الطفيف الذي لا يكاد أن يذكر هو عدم دعم اللعبة للغة الغربية مما يجعلها أكثر صعوبة بالنسبة لبعض اللاعبين العرب.

اقرأ أيضًا: تحميل لعبة السلاحف Turtles للكمبيوتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى