تحميل لعبة Crazy Taxi للكمبيوتر بالمميزات الكثيرة

Crazy Taxi

تحميل لعبة Crazy Taxi للكمبيوتر من الأمور التي يبحث عنها عدد كبير من الأفراد سواء كبار السن أو حتى صغار السن فهي لعبة مشوقة وتحتوي على الكثير من المغامرات استطاعت تحقيق عدد كبير من النجاحات منذ أن تم إطلاقها في الأسواق وحتى وقتنا هذا يتهافت عليها عدد كبير من المستخدمين.

اللعبة تمتاز بالجنون وهي أفضل الألعاب المتخصصة في القيادة على الإطلاق، فكرة اللعبة تختلف تمامًا عن فكرة باقي الألعاب المتخصصة في مجال السيارات مما ساعد على زيادة شهرتها بين كافة الفئات، تحتوي على بعض الأحداث المسلية في محاولة العثور على تاكسي ينقل الأفراد إلى ما يودون من أماكن، لذا دعونا نتعرف على كل ما يخص تلك اللعبة وكيفية تحميلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بنا.

تحميل لعبة Crazy Taxi للكمبيوتر 

لعبة Crazy Taxi
لعبة Crazy Taxi

ما يجعل لعبة Crazy Taxi مميزة عن غيرها من باقي الألعاب هي أنها ليست ثقيلة على أجهزة الكمبيوتر ولا تحتاج إلى مواصفات معينة حتى تتمكن من العمل بل يمكنها العمل على أي جهاز مهما كانت المواصفات التابعة له.

تحميل مباشر

كل ما يخص لعبة Crazy Taxi 

المدينة الموجودة داخل اللعبة 

كافة الأحداث داخل اللعبة تدور في إحدى الدول الأوروبية وفي تلك المدينة يحدث عدد كبير من المغامرات والأحداث الشيقة والمثيرة.

الشوارع المتوفرة في تلك المدينة التصميم الخاص بها يُشعرك وكأنك في شوارع في العالم الحقيقي فهناك بعض الشوارع ضيقة المساحة وهناك أيضًا الشوارع ذات المساحة الكبيرة.

كافة السيارات داخل اللعبة تلتزم بإشارات المرور والقوانين الخاصة بتلك المدينة، لكن تستطيع وحدك كسر تلك القوانين في حالة رغبت بذلك.

تتميز المدينة نفسها بأن مساحتها كبيرة والشوارع المتوفرة في المدينة تضمن لك عدم تزاحم المواطنين في الطرق حتى تتمكن من السير بكل سهولة.

في أثناء توصيل الركاب يمكنك رؤية المباني المختلفة والمتنوعة في التصميم الخاص بها بجانب عدد كبير ومختلف من المتاجر.

أنواع السيارات داخل اللعبة 

لعبة Crazy Taxi
لعبة Crazy Taxi

فيما يتعلق بالسيارات التابعة للأجرة فهناك ثلاثة أنواع منها متوفرة في اللعبة لكن اللون في الثلاثة أنواع موحد.

الاختلاف في تصميم السيارات من الخارج وحجمها وما تحتوي كل سيارة من مواصفات تختلف عن السيارات الأخرى.

تستطيع الحصول على السيارة ذات المواصفات التي تطلع إليها من خلال إتمام المهام المطلوبة منك لتتمكن من تجميع الأموال وشراء السيارة التي تريدها على الفور ولا يجب علينا نسيان أن السرعة والفرامل وعدد من الأشياء الأخرى من أهم الأمور التي يجب توافرها في أي سيارة أجرة.

شخصيات السائقين 

بجانب أنواع السيارات المختلفة داخل اللعبة توفر لك لعبة Crazy Taxi بعض الشخصيات رجال ونساء تستطيع اختيار الشخصية التي تفضلها بينهم، كل شخصية لها الملابس الخاصة بها وأيضًا الأسلوب التابع لها.

لذا تستطيع الحصول على الشخصية التي تريدها ولا ننسي أن أصوات كافة الشخصيات تبدو وكأنها أُناس عاديين ليست مجرد لعبة.

نظام المهام في لعبة Crazy Taxi

لعبة Crazy Taxi
لعبة Crazy Taxi

المهمة الرئيسية من لعبة Crazy Taxi هي إيصال المواطنين للأماكن التي يرغبون في الذهاب إليها كل راكب بمفرده، كما يتوفر لك سهم باللون الأخضر في الشاشة من الأعلى يشير لك على الطريق الصحيح لتسلكه.

يجب عليك الاعتماد على تلك الاسهم حتى تتمكن من إيصال الركاب في أسرع وقت ممكن وإتمام عدد كبير من المهام يساعدك هذا الأمر على كسب الكثير من الأموال.

فور أن يركب الشخص سيارة الأجرة الخاصة بك يبدأ العداد بالعمل وحسب الوقت الغرض من هذا توفير مدة معينة من الوقت تمكنك من إيصال الراكب فيها.

يجب عليك السير بأقوى سرعة لك حتى تتمكن من إيصال الراكب في الوقت المحدد له أو أقل من ذلك إن استطعت ولا تنسي بالطبع أمان الراكب أثناء السير بالابتعاد عن الاصطدام في أي شيء تتعرض له.

أما في حالة قمت بصدم السيارة لمرات متعددة في تلك الحالة سيقوم الراكب بإيقاف سيارة الأجرة والنزول منها على الفور وفي تلك الحالة تخسر المهمة والنقود.

في حالة توصيل الراكب للمكان الذي يرغب فيه بأمان يمكنك الحصول على المبلغ بالكامل والبدء في الحصول على راكب جديد على الفور.

مميزات لعبة Crazy Taxi

لعبة Crazy Taxi
لعبة Crazy Taxi
  • اللعبة تساعد على مد اللاعب بثقة كبيرة حينما يتمكن من إيصال الركاب والحصول على الأموال.
  • كافة الصور المتوفرة داخل اللعبة شيقة وتمنح أجواء رائعة أثناء العمل.
  • ستتمكن داخل اللعبة من اكتشاف العديد من الأماكن الجديدة.
  • توفر لك وقت محدد في إيصال الراكب لتتمكن من إخراج كل ما لديك من قدرات ومهارات في القيادة.
  • في بداية اللعبة تجد أربعة من الشخصيات متوفرة ويجب عليك اختيار الشخصية التي تتناسب معك.
  • المدينة تمتاز بتصميم لا مثيل له.
  • فور الانتهاء من كل مهمة يمكنك الحصول على مبلغ من المال كمكافأة نتيجة إتمام المطلوب منك.
  • تمنحك أسهم للإشارة على الطريق الصحيح وخريطة توضح لك كافة المعالم الموجودة في المدينة وأيضًا توفر لك طريقة السير المناسبة.

متطلبات لعبة Crazy Taxi للكمبيوتر

  • يمكن للعبة Crazy Taxi العمل على كافة أجهزة الكمبيوتر.
  • الرامات: يجب أن لا تقل عن 256 ميجا بايت.
  • الحجم الأساسي للعبة: 134 ميجا بايت.
  • لذا ننصحك بالتأكد من توافر مساحة كافية على الجهاز حتى تتمكن من تحميل اللعبة وتثبيتها بكل سهولة وبدون مواجهة أي عوائق.

اقرأ المزيد: تحميل لعبة المصارعة والقتال King of Fighters

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى