تنزيل لعبة دراغون بول سوبر للاندرويد 2022

دراغون بول سوبر

تنزيل لعبة دراغون بول سوبر للاندرويد هي إحدى الألعاب التي تم إطلاقها قديمًا، ومنذ وقت إطلاقها وحتى يومنا هذا استطاعت الحصول على عدد كبير من الاعجابات وأصبح الإقبال عليها لا مثيل له من مختلف الدول في العالم، تم الاعتماد على شخصيات ذات طابع كرتوني داخل اللعبة.

على الرغم من أن لعبة دراغون بول سوبر للاندرويد قديمة جدًا إلا أن الإقبال عليها حتى يومنا هذا كبير جدًا، ولا يجب علينا نسيان أن اللعبة تتناسب مع كافة الأعمار سواء صغار السن أو كبار السن فلا يوجد منها أي قلق تجاه من هم في سن الثامنة.

لعبة دراغون بول سوبر للاندرويد

لعبة دراغون بول سوبر للاندرويد 
لعبة دراغون بول سوبر للاندرويد

لعبة دراغون بول سوبر للاندرويد من أقوى الألعاب التي تم الاعتماد على شخصيات من الكرتون بها نسبة للكرتون الذي تم إطلاقه في القديم من الزمان.

في بداية الأمر كانت تتوافر تلك اللعبة فقط على أجهزة البلايستيشن والإكس بوكس، ولكن قامت الشركة المطورة للعبة بالعمل على إحداث الكثير من التغيرات، في تلك اللعبة لنتمكن من تحميلها على أجهزة الكمبيوتر والاستمتاع بها.

تحتوي تلك اللعبة على العديد من مراحل القتال والمغامرة، كما تدخل في أجواء من المتعة من خلال الانتقال في رحلات مختلفة تستطيع من خلالها اكتشاف الكثير من الأماكن الرائعة.

رحلة من الرحلات الموجودة في اللعبة هي الذهاب في جولة لتتمكن من التعرف على كافة الأجرام السماوية، وفي تلك الأثناء يقوم اللاعب بالتواصل مع تنين معين ليتمكن من منحه كل ما يرغب فيه من أماني.

في نصف الرحلة يتعرض اللاعب لعدد كبير من الأعداء يحاولون الحصول على الكرة الخاصة بالتنين من تلك النقطة تبدأ معركة القتال وكل ما عليك القيام به هو حماية كرة التنين قدر المستطاع.

مميزات لعبة دراغون بول سوبر للاندرويد

لعبة دراغون بول سوبر للاندرويد 
لعبة دراغون بول سوبر للاندرويد

هناك العديد من المزايا المتوفرة في لعبة دراغون بول سوبر للاندرويد تستطيع التمتع بها قدر الإمكان بعد الانتهاء من تحميل اللعبة على الجهاز الخاص بك:

أهم المميزات الموجودة في تلك اللعبة يمكننا التعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  • التحكم في تلك اللعبة يختلف تمامًا عن التحكم في باقي الألعاب الإلكترونية ففي اللعبة من الداخل يتوفر عدد من الأزرار تساعدك على التحكم في اللعبة بكل سهولة.
  • لكن يجب عليك التعرف يدًا على استخدام كل زر بمفرده ومدي تأثيره في القضاء على الأعداء.
  • تستطيع استخدام اللعبة من خلال ذراع البلايستيشن للسهولة في الاستخدام.
  • توفر لك اللعبة عدد كبير من أساليب التدريب للتعلم على كيفية مواجهة الأعداء ويمكنك التمرن أولًا لتكون على أتم الاستعداد أثناء مواجهة الأعداء.
  • على الرغم من أن تاريخ اللعبة قديم جدًا إلا أنها تحتوي على العديد من المميزات وقامت الشركة بالعمل على تطوير التصاميم المتوفرة في داخلها مع الاهتمام جيدًا بشخصيات الكرتون لتتمكن من جذب أكبر قدر من اللاعبين حول العالم.
  • حجم اللعبة صغير لذا لن تكون في حاجة لمساحة كبيرة حتى تتمكن من تنزيل اللعبة، كما يمكن للعبة العمل على كافة الأجهزة حتى ولو كانت الإمكانيات الخاصة بها ضعيفة.
  • تمنحك سرعة كبيرة في اللعب فلن تجد عوائق أثناء استخدام اللعبة أو صعوبات في العمل.
  • ليست في حاجة لتوافر إنترنت بعد الانتهاء من تحميلها بل تستطيع البدء في اللعب دون توافر نت.
  • توفر لك اللعبة العديد من المناطق ليتسنى لك اللعب في الطريق الذي تريد وتستطيع اكتشاف باقي المناطق في حالة أردت ذلك.

معلومات حول تنزيل لعبة دراغون بول سوبر للاندرويد 

لعبة دراغون بول سوبر للاندرويد 
لعبة دراغون بول سوبر للاندرويد

تدور اللعبة حول طفل يتميز بذكاء لا مثيل له لكن لم يتم ولادته على الأرض لذلك لا يعتبره الأشخاص في اللعبة من ضمن أفراد الأرض، ولد الطفل على كوكب آخر يحتوي على الكثير من القوى الخارقة.

يتم بعث هذا الطفل للأرض حتى يتمكن من التدريب على بعض المهارات المتعلقة بأمور القتال سيقوم بالاعتماد عليها فيما بعد.

في اللعبة نقوم بالدخول لعدد كبير من المراحل أثناءها يقوم الطفل بتعلم كافة المهارات التي تتعلق بأمر القتال، بعد ذلك يحاول هذا الطفل القضاء على الأعداء الذي يتعرض لهم.

يعرض كوكب الأرض لغزو كبير من الأعداء ويحاول هذا الطفل إنقاذ الكوكب من الأعداء عن طريق دخول منافسات قتالية معهم.

تستطيع من خلال تلك اللعبة أن تقوم باللعب بمفردك وتدخل في مواجهة ضد جهاز الكمبيوتر أو يمكنك البدء في القتال مع مجموعة كبير من الأصدقاء عن طريق دعوتهم للعبة.

توفر لك اللعبة أيضًا عدد كبير من الشخصيات تقوم بالاختيار من بينها الشخصية التي تريدها في حالة قمت بتفعيل اللعب بمفردك.

طريقة تنزيل لعبة دراغون بول سوبر للاندرويد 

تستطيع تحميل اللعبة بكل سهولة من خلال من خلال السير على الخطوات التالية:

  • قم بالدخول على جوجل وابدأ في إضافة اسم اللعبة لمحرك البحث لتبدأ عملية البحث عن اللعبة.
  • بعد الانتهاء من البحث قم بالنقر على الرابط الذي يظهر لك لتتمكن من البدء في التحميل وبعد الانتهاء يجب عليك أن تقوم بتثبيت اللعبة على جهازك لتستمتع باللعب كما تريد.

أو يمكنك التحميل برابط مباشر من خلال النقر على الزر التالي:

تحميل اللعبة

اقرأ المزيد: تحميل لعبة بيس 2019 PES للكمبيوتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى