عروض وأسعار فنادق كوالالمبور

أسعار فنادق كوالالمبور

تُعد كوالالمبور مركز السياحة الأول في ماليزيا، فهي عاصمة الدولة، وأجملها على الإطلاق، حازت ماليزيا في الآونة الأخيرة على أفضل 10 أماكن سياحية في العالم، ولعل مدينة كوالالمبور كانت سببًا كبيرًا في ارتقاء ماليزيا إلى هذه القائمة.

كما تضم هذه المدينة أفخم الفنادق وبأسعار تنافسية، ويقوم أصحاب الفنادق بعروض كثيرة للزوار، فعندما تذهب إليها للزيارة لن تواجه صعوبات في معرفة أسعار وأماكن الفنادق؛ لأننا وفرنا لك في هذا المقال أفضل عروض وأسعار فنادق كوالالمبور.

عروض وأسعار فنادق كوالالمبور

عروض وأسعار فنادق كوالالمبور
عروض وأسعار فنادق كوالالمبور

إن كنت لا تريد البحث كثيرًا عن الفنادق المناسبة لك ولميزانيتك، فدعنا نستعرض معك أهم عروض وأسعار فنادق كوالالمبور:

 

1. ذا ماجيستك كوالالمبور

لقد تم بناء هذا الفندق عام 1932م، وهو يعتبر من أذكى اختيارات المسافرين؛ لأنه يقدم جميع الخدمات التي توفر لك السعادة والراحة، كما يوفر هذا الفندق خدمات لذوي الاحتياجات الخاصة.

مقالات ذات صلة

كما يتوفر تسجيل وخروج سريع، ويقدم الفندق قهوة وشاي مجانًا طوال إقامتك في الفندق، كما يوجد بالفندق حمام سباحة خارجي وسبا، ومركز لياقة بدنية.

سعر الليلة في فندق ذا ماجستك كوالالمبور: 95$.

2. فندق برجايا تايمز سكوير

هذا الفندق يقدم خدمات لامثيل لها، فهو من أفضل عروض وأسعار فنادق كوالالمبور، فستشعر هناك انك في منزلك، حيث يمكنك فيه استقبال ضيوفك بكل أريحية، ويقع هذا الفندق بجانب أشهر المعالم السياحية.

كما أن الخدمة المقدمة من الفندق خدمة مُريحة للغاية، مع وجود خدمة انترنت مجاني طوال الوقت، كما أن خدمة الغرف يحاولون مساعدتك في أسرع وقت، يوجد بالفندق حوالي 650 غرفة تم تصميمها بذوق راقي حتى توفر لك جميع وسائل المتعة والاسترخاء.

كما يوجد بالفندق غرف ساونا، وصالات بولينج، وصالات لياقة بدنية، كما أن الأطفال من عمر شهر إلى عمر عامان سيتمتعون بالإقامة في الفندق مجانًا.

متوسط سعر الليلة في فندق برجايا تايمز سكوير: 34$.

3. رويال شولان ذا كيرف

عروض وأسعار فنادق كوالالمبور
عروض وأسعار فنادق كوالالمبور

هو الاختيار المناسب لرجال الأعمال والسائحين، فهو يقع وسط منطقة مليئة بالمطاعم والمحلات التجارية، يقع على بعد 14 كم من مركز المدينة، جميع غرف الفندق ال 144 مجهزة بعناية ودقة، كما يوجد هناك خدمة الايقاظ من النوم، فهو يمثل قاعدة ممتازة للاستمتاع بعروض وأسعار فنادق كوالالمبور.

سعر فندق رويال شولان ذا كيرف: 51$

4. هيلتون كوالالمبور

يشكل هذا الفندق نقطة انطلاق لاستكشاف أجمل ما في العالم، كما يمكن للزائر الوصول بسهولة إلى الفندق، فهو يضمن لنزلاء الفندق جميع وسائل الراحة والاسترخاء كالجاكوزي والساونا والسبا وغيره من المرفقات. وعدد مطاعم هذا الفندق يبلغ 3 مطاعم.

سعر فندق هيلتون كوالالمبور: 71 $.

5. فندق ميليا كوالالمبور

فهذا الفندق من أنسب عروض وأسعار الفنادق في كوالالمبور، حيثُ يقع هذا الفندق بالقرب من المطار بحوالي 40 دقيقة، كما يبعد عن مركز المدينة حوالي كيلو متر فقط، ويمنح الزوار خدمة مميزة تشعرك بالاسترخاء، يشتهر هذا الفندق بلباقة موظفيه، وهناك أماكن استقبال على مدار الساعة، كما يتمتع هذا الفندق بموظفين مُدربين على إجراءات السلامة، ويوجد أطباء وإسعافات أولية عند الطلب.

سعر فندق ميليا: 40$.

 

6. إيه سانت جيلز سيجنتشر كوالالمبور

يبلغ عدد طوابق هذا الفندق حوالي 647، كما انه يبعد عن المطار بمسافة 60 دقيقة، قرب هذا الفندق من بعض المولات الشهيرة يضيف على المكان سحرًا خاصًا، تتميز غرف الفندق بكاشف للدخان، فهو يوفر لك جميع سبل الراحة، فمطعم الفندق به جميع الخيارات التي تحتاجها من الطعام الصحي أو النباتي أو غيره.

سعر فندق إيه سانت جيلز سيجنتشر: 9 $. وهذا الفندق من أرخص فنادق كوالالمبور.

7. فرازر ريزيدانس كوالالمبور

يقع هذا الفندق الخمس نجوم في مركز كوالالمبور، هذا الموقع الجيد للفندق يوفر لك الوصول بسهولة إلى أشهر المعالم، يقدم موظفو المكان أفضل استقبال لراحة الزوار، يعامل هذا الفندق الأطفال بعد سن 13 عام كبالغين، عند حجز أكثر من 5 غرف في الفندق تحصل على أفضل عروض وأسعار فنادق كوالالمبور، ومن الجدير بالذكر أن هذا المكان لديه سياسة قوية في إقامة الحفلات وما إلى ذلك.

سعر فندق فرازر ريزيدانس كوالالمبور: 53$.

8. فندق كابيتول كوالالمبور

هو فندق ثلاث نجوم، عدد غرفه 235، وهو يتكون من 20 طابقًا، سوف يعشق النزلاء الإقامة في هذا الفندق لما يوفره من جميع السبل المتاحة، فهو من أرخص عروض وأسعار فنادق كوالالمبور، بالإضافة إلى نظافة المكان ونظامه بوجه عام، كما يوجد به غرف لغير المدخنين، وملاعب جولف، وموقف سيارات مجاني، حتى يستمتع الزوار برحلتهم ولا يعكر صفوها شيء.

سعر الليلة في فندق كابيتول كوالالمبور: 30$.

9. Shangri-La

أفضل عروض وأسعار فنادق كوالالمبور
عروض وأسعار فنادق كوالالمبور

إذا ذهبت إلى رحلة عمل أو رحلة سياحية، فإن هذا الفندق صاحب الخمس نجوم هو الخيار الأمثل لقضاء وقت ممتع في كوالالمبور، إن موقع الفندق الممتاز يسمح للزوار الاتجاه إلى الأماكن بكل سهولة، فهو يبعد 0.1 كم فقط من مركز المدينة، يقدم الفندق الاستمتاع بالخدمات المتنوعة، فهو يشعرك بجو من الألفة والدفء، ومن المميز في هذا المكان هو وجود غرف يوغا ، ويتوافر غرف وطوابق لغير المدخنين.

سعر الليلة في هذا الفندق: 70$.

10. صن واي بوترا

حاز هذا الفندق على 5 نجوم، ويشكل موقعه المميز عاملًا رئيسيًا لجذب الزوار، فهو قريب من الأسواق والمعالم السياحية والمطاعم المشهورة، ويتميز الفندق بحسن ضيافته للزوار، فهو يقدم أعلى مستوى من الخدمات السريعة. غرف نوم الفندق تزيد عن 618 غرفة عالية الذوق، كما يوجد مسبح خاص بالأطفال، فهو الحل الأمثل لزيارتك للمدينة.

سعر الليلة في فندق صن واي بوترا: 42$.

جمعنا لكم هنا كل ما يخص عروض وأسعار فنادق كوالالمبور. حتى لا تتكبد عناء البحث؛ لقضاء أمتع الرحلات في أفضل الفنادق المتميزة. (نتمنى لكم رحلة ممتعة).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى