أخر الأخبار

تنزيل متجر التطبيقات تحديث جوجل بلاي اخر اصدار 2022

تحميل متجر التطبيقات

عادةً ما يكون تنزيل متجر التطبيقات جوجل بلاي على الهاتف تلقائيًا على جميع أجهزة الاندرويد عند فتح الهاتف لأول مرة مباشرةً، حيث يتم تحميل متجر تطبيقات بلاي أو تحديث متجر التطبيقات جوجل بلاي عبر ملف مثبت مسبقًا على الهواتف التي تدعم Android.

ويتم تنزيل متجر التطبيقات Play Store هي الطريقة الرسمية التي تتيح لمستخدمي اندرويد تنزيل جميع التطبيقات والألعاب بطريقة رسمية وآمنة حيث أن هذا هو متجر تطبيقات جوجل بلاي الذي طورته شركة Google والذي يعمل على تطوير Android نفسه.

محتويات الموضوع

تنزيل متجر التطبيقات

ولكن ماذا لو قمت بإزالة متجر Play؟ لا تقلق في هذا المقال نوفر لك خيار تحميل متجر التطبيقات أو تنزيل Play Store مجانًا تمامًا ، إلى جانب شرح لأهم الأشياء التي يوفرها المتجر.

قد تفقد فجأة برنامج متجر بلاي من هاتفك بعد استخدام التطبيق أو عند محاولة تطبيق الشرح من الشروحات على مواقع مختلفة ، والمشكلة في هذه الحالة أنك فقدت الطريقة الرسمية والآمنة لتنزيل التطبيقات والألعاب.

وستضطر لاستخدام أحد بدائل متجر Play والتي تحدثنا عنها بالفعل بالتفصيل ولكن هناك حل آخر يمكنك تنزيل متجر التطبيقات Play Store APK مرة أخرى ثم تثبيته على هاتفك والاستمتاع بجميع الميزات ، أو يمكنك إعادة تنشيط متجر Play إذا كان لا يزال على هاتفك.

ستجد في هذا المقال كل ما تريد معرفته عن تنزيل أحدث إصدار محدث من من تحديث متجر التطبيقات جوجل بلاي لهواتف الاندرويد، كما سنزودك بشرح مفصل لأهم ميزات المتجر و كيفية تحميل متجر جوجل بلاي.

طريقة تحميل متجر التطبيقات جوجل بلاي للاندرويد واهم وظائفه

ستجد في هذه الفقرة شرحًا تفصيليًا لكيفية تنزيل Google Play على هاتفك لتنزيل تطبيقات وألعاب Android ، وشرحًا تفصيليًا لكيفية استخدام المتجر والاستفادة منه إلى أقصى حد.

ملاحظة مهمة: إذا قمت بإلغاء تنشيط متجر Play على هاتفك عن طريق الخطأ ، فيمكنك إعادة تنشيطه بدلاً من تنزيله وتثبيته كما هو مذكور في هذه المقالة.

لتنشيط متجر التطبيقات Google Play على هاتفك ، اتبع الخطوات التالية:

  1. انتقل إلى الإعدادات على هاتفك ، ثم ابحث عن مدير التطبيقات أو التطبيقات حسب نوع هاتفك.
  2. افتح التطبيقات وابحث عنها في متجر Google Play باستخدام خيار البحث إن وجد ، أو ابحث عنها يدويًا.
  3. إذا وجدت متجر Play ، فانتقل إلى صفحته ، ثم انقر فوق تنشيط.
  4. سيتم تنشيط المتجر مباشرة ولن تحتاج إلى تنزيل Play Store APK.
تحميل متجر التطبيقات
تحميل متجر التطبيقات

إذا لم تجد المتجر ، فهذا يعني أنه غير مثبت على هاتفك وتحتاج إلى تنزيل متجر التطبيقات وتثبيته يدويًا.

تنزيل متجر التطبيقات جوجل بلاي

ماذا بعد تحديث متجر التطبيقات جوجل بلاي؟

يوفر تنزيل متجر التطبيقات Play Store واجهة مقسمة إلى مجموعة من الأقسام الأساسية لتسهيل وتبسيط عملية الوصول إلى عنصر معين حيث يحتوي كل قسم على عناصر محددة ويحتوي كل قسم على مجموعة من التصنيفات لمساعدتك في تحديد ما تريده بالضبط ، الأقسام الفرعية في المتجر في جميع الفئات مثل هذا.

(المحتوى الذي تهتم به – القائمة الأكثر شيوعًا – المميز – الفئات – العائلة – اختيار المحرر)

ألعاب


يوفر تنزيل متجر التطبيقات Play على هاتفك قسمًا مخصصًا لجميع ألعاب Android المتوافقة مع الهاتف أو الجهاز اللوحي الذي تستخدمه ، بما في ذلك الألعاب المجانية والألعاب المدفوعة ، حتى تتمكن من تنزيل ألعاب مجانية مباشرة مثل PUBG Mobile أو In S أو Candy تشبه لعبة Crush أو الدفع مقابل العناصر المدفوعة في المتجر لعبة Minecraft ، كما أوضحنا ، هناك قسم فئة يمنحك وصولاً سريعًا إلى القسم واللعبة المناسبة لك.

تطبيقات

هذا هو القسم الأكثر شيوعًا الذي ستحصل عليه بعد تنزيل متجر التطبيقات Play ويحتوي على جميع التطبيقات التي يمكنك استخدامها على هاتفك وستجد أيضًا جميع التطبيقات المجانية الشهيرة التي تريدها مثل WhatsApp و Facebook و Share It وبالطبع هناك العديد من التطبيقات المدفوعة المميزة التي يمكنك الحصول عليها مثل DiskDigger Pro وهذه التطبيقات مصنفة أيضًا لسهولة الوصول إليها.


أفلام

على الرغم من توفر تطبيق خاص بالأفلام مثبت مسبقًا على معظم هواتف Android ، يوفر تنزيل متجر التطبيقات Google Play Market قسمًا خاصًا في المتجر يعرض لك أفلامًا وبرامج تلفزيونية جديدة يمكنك شراؤها أو مشاهدتها مجانًا ، حيث يمكنك قم بشراء نسختك من الأفلام والعروض والعناصر المتوفرة ، وبعد ذلك يمكنك مشاهدتها على أي هاتف باستخدام تطبيق Google Movies.


الكتب

تنزيل متجر التطبيقات
تنزيل متجر التطبيقات

يتيح لك تنزيل متجر التطبيقات Play Store لنظام Android تنزيل الكتب مباشرة من المتجر نفسه ، أو يمكنك استخدام تطبيق Google Books لقراءة الكتب التي تعجبك ، وكذلك الكتب مثل الأفلام وجميع العناصر الموجودة في المتجر حيث يمكنك تنزيل الكتب مباشرة مجانًا أو الدفع مقابل النسخ المدفوعة ، كما يمكنك أيضًا الاشتراك في الصحف والمجلات الشهرية أو اليومية عبر Google Play.


إشعارات

هذا هو المكان الذي يمكنك فيه عرض الإشعارات التي تتلقاها من المتجر مثل إشعارات الأمان وإشعارات التحديث وما إلى ذلك ، ويمكنك أيضًا التحكم بشكل كامل في نوع الإشعارات التي تريد تلقيها من متجر Google Play ويمكنك أيضًا إيقاف تشغيل هذه الإشعارات تمامًا إذا كنت ترغب في ذلك ، ولكن يجب أن تعلم أنه من الضروري تتبع إشعارات متجر التطبيقات Google Play لأن هذا يتعلق في الغالب بالأمور ذات الصلة التي تهمك.


الاشتراكات

يسمح لك تنزيل Play Store بالدفع داخل التطبيق والاشتراك في بعض الخدمات الشهرية داخل التطبيق والألعاب ، مثل الخدمات المدفوعة في تطبيق Truecaller ، على سبيل المثال.


إدارة متجر التطبيقات والأجهزة الخاصة بك

إذا كنت تريد معرفة ما هو موجود على هاتفك تحديدًا من التطبيقات والألعاب ، فيمكنك الاستفادة من هذه الميزة الرائعة التي تتيح لك التحكم في جميع الأجهزة التي تم تنزيلها من متجر تطبيقات Google Play حتى تتمكن من معرفة المساحة المتبقية على جهازك. بالإضافة إلى التحديثات المتوفرة للتطبيق ، وأيضًا التحكم الكامل في التطبيقات.

حماية متجر التطبيقات Play

تهتم Google بخصوصية المستخدمين كثيرًا ، لذلك أطلقت هذه الوظيفة التي تقوم بمسح محتوى الهاتف بالكامل بحثًا عن العناصر التي تهدد المستخدم المحدد وتعرض بشكل مباشر رسائل تحذير حول المشكلة التي يحتاج المستخدم إلى التدخل لإصلاحها على الفور لتجنب المشاكل.

لماذا يجب استخدام متجر التطبيقات Google Play؟

هناك العديد من الأسباب والميزات التي ستحصل عليها عند تنزيل متجر Play. سنشرحها بإيجاز أدناه حتى تعرف ما إذا كان هذا التنزيل من متجر Play سيوفر لك ما تريد أم لا.

تحميل متجر التطبيقات

  • يمكنك تنزيل أحدث التطبيقات المجانية والمدفوعة مباشرة عن طريق تنزيل متجر Play لهاتف Android المدعوم بالتحديثات والآمن.
  • يوفر Google Play مجموعة ضخمة من التطبيقات مثل WhatsApp Business و Facebook Messenger Lite و Golden Quran App التي يمكنك تنزيلها للحصول عليها وظائف إضافية على هاتفك.

تنزيل الألعاب من متجر التطبيقات Play

  • الأمر نفسه ينطبق على الألعاب التي ، عند تنزيلها من متجر Play ، ستمنحك إمكانية الوصول إلى مجموعة ضخمة من الألعاب المجانية والمدفوعة مثل My Talking Tom و Score Hero و Free Fire التي يمكنك تنزيلها مباشرةً وهي مدعومة أيضًا بتحديثات دورية من المتجر وبصورة آمنة.

تنزيل الكتب من متجر التطبيقات

  • يمنحك تنزيل Play Store مجموعة ضخمة من الكتب التي يمكنك قراءتها باستخدام تطبيق Google Books ، والمضمن في مجموعة تطبيقات Google المعروفة والتي تأتي مثبتة مسبقًا على معظم هواتف Android الحالية ، ومعظم الكتب مدفوعة الثمن. لتوصيل Google لتتمكن من استلامها ، العب باستخدام حسابك المصرفي لتتمكن من الدفع مقابل تنزيل الكتب.

جرائد ومجلات متجر التطبيقات

  • تتوفر معظم الصحف العالمية والمجلات الكبرى في كتب على متجر Play ، ويمكنك أيضًا الحصول عليها من خلال اشتراك شهري للحصول على كل إصدار جديد رقميًا على هاتفك. يمكنك فيما بعد تصفح هذه الحقول والصحف عبر الموقع المعروف تطبيق كتب Google وستتمكن أيضًا من الاحتفاظ بجميع نسخ هذه الصحف والمجلات.

مشاهدة الأفلام والعروض

  • يمنحك تنزيل Play Store على هاتفك تطبيق Google Movies الذي يتيح لك الوصول إلى عدد كبير من البرامج التلفزيونية والأفلام ، بعضها مجاني وبعضها مدفوع.

كيف تستخدم متجر التطبيقات جوجل بلاي؟

تحميل متجر التطبيقات
تحميل متجر التطبيقات


لتكون قادرًا على الاستمتاع بمتجر Google Play بشكل مثالي ، تحتاج إلى معرفة بعض الأشياء عن المتجر أولاً. يتم تلخيص هذه الأشياء في كيفية البحث عما تريد تنزيله ، ثم كيفية التنزيل ثم كيفية تحديث ما تريد تم تنزيله. سنخبرك بسرعة أدناه بمدى سهولة إكمال هذه المهام.

كيفية البحث في متجر Play

إذا كنت ترغب في الوصول بسرعة إلى أي تطبيق أو لعبة ، يمكنك استخدام هذه الميزة وهي المربع الموجود أعلى واجهة متجر Play حيث يمكنك كتابة أي عبارة تشير إلى التطبيق أو العنصر المحدد ، ثم سيعرض لك المتجر بعض النتائج المطابقة البحث الخاص بك ، ثم حدد العنصر الصحيح الذي تبحث عنه.

كيفية تنزيل التطبيقات والألعاب من متجر التطبيقات Play

لتنزيل أي تطبيق عبر متجر Play ، افتح صفحة التطبيق من خلال النقر على أيقونة التطبيق ، سواء في محرك البحث أو في الصفحة الرئيسية للمتجر ، ثم ابحث عن زر التنزيل أو التثبيت ، والذي يكون غالبًا في أعلى الصفحة بجوار صورة التطبيق والمرتبط بها الأمر نفسه ينطبق على الألعاب ، عند النقر فوق زر التنزيل ، سيتم تنزيل التطبيق أو اللعبة وبمجرد اكتمال التنزيل ، سيتم التثبيت تلقائيًا دون تدخلك ، على عكس التثبيت إذا كنت تستخدم برنامجًا خارجيًا ملف APK.

كيفية تحديث التطبيقات والألعاب في متجر التطبيقات Play

عادةً ما يقوم متجر Play Store بتحديث التطبيق نفسه تلقائيًا حيث تم تمكين ميزة التحديث التلقائي للتطبيق مسبقًا في إعدادات المتجر ، خاصةً عند الاتصال بشبكة Wi-Fi ، ولكن إذا كنت تريد تحديث متجر Play يدويًا ، فأنت ‘ سيتعين عليك الانتقال إلى قسم تطبيقاتي من القائمة الجانبية ثم إلى قسم التحديثات ثم تحديث التطبيق المحدد ، مع العلم أنه إذا كنت لا ترى زر التحديث ، فهذا هو أحدث إصدار.

شرح لإعدادات متجر Google Play

لكي تتمكن من استخدام متجر Play بشكل صحيح وتحقيق أقصى استفادة منه ، يجب عليك أولاً معرفة كيفية استخدام هذا المتجر وكيفية التحكم في إعداداته للحصول أخيرًا على تجربة متكاملة وفقًا لذوقك وتفضيلاتك.

فيما يلي شرح لإعدادات متجر Play وكيفية التعامل معها.

إعدادات الإشعار في متجر التطبيقات

باستخدام هذه الميزة ، يمكنك التحكم في الإشعارات في متجر Google Play وتخصيصها بالطريقة التي تناسبك ، مثل تنشيط إشعارات التحديث لتلقي إشعار جديد في كل مرة يتوفر فيها إصدار جديد من تطبيقاتك وألعابك المفضلة. يمكنك أيضًا تنشيط الإشعارات حول العروض الترويجية إذا كنت مهتمًا.
إعدادات التنزيل

بعد تنزيل متجر Google Play ، يمكنك ضبط إعدادات التنزيل بهذا الجزء في إعدادات Play Market ، حتى تتمكن من الحصول على وضع التنزيل الذي يناسبك ، على سبيل المثال ، تنشيط تنزيل التحديثات تلقائيًا أو إيقافها على شبكة Wi-Fi الشبكة أو عبر الشبكة الخلوية.

الإعدادات المفضلة

عند تصفح محتوى متجر Play ، قد تعجبك بعض التطبيقات أو الألعاب أو العناصر الأخرى المتوفرة في المتجر ولكنك لا تريد تنزيلها في الوقت الحالي أو لا يمكنك القيام بذلك لأنه لا يوجد إنترنت مفتوح ، على سبيل المثال في في هذه الحالة ، يمكنك تثبيت هذا العنصر وإضافته إلى المفضلة ، ويستخدم هذا الإعداد للتحكم في المفضلة التي أضفتها مسبقًا.

مراقبة أهلية

  • امسح البحث السابق
    يخزن متجر Play عناوين عمليات البحث الخاصة بك ، بحيث يمكنك البحث بسهولة عن هذه المصطلحات مرة أخرى. باستخدام هذا الإعداد ، يمكنك مسح سجل نشاطك بعد تنزيل المتجر والبحث بالكامل عن التطبيقات والألعاب ، بما في ذلك سجل البحث.
  • كيفية تنزيل متجر Google Play على جهاز الكمبيوتر؟
    لا يمكن تنزيل Play Store للكمبيوتر الشخصي مباشرة على أجهزة كمبيوتر Windows أو Mac وأجهزة الكمبيوتر المحمولة على الرغم من طلب العديد من مستخدمي Play Store من موقع المطور ، ولكن لحسن الحظ هناك طريقة غير رسمية للسماح بتنزيل Play Store للكمبيوتر الشخصي ، فيما يلي الخطوات البسيطة لتنزيل Play Store للكمبيوتر الشخصي.
  • قم بتنزيل المحاكي
    في البداية ، ستحتاج إلى تنزيل أي محاكي Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتوفير بيئة مناسبة لتشغيل تطبيقات Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك كما لو قمت بتنزيل Play Store على هاتفك ، أنصحك بتنزيل محاكي Knox Play واستخدامه لهذا الغرض. حيث ستوفر لك ما تريده باحتراف.

تنزيل متجر تطبيقات Play Store APK

تحميل متجر التطبيقات
تحميل متجر التطبيقات

في هذه الخطوة ، تحتاج إلى تنزيل Play Store في ملف APK حتى يمكن تثبيته في المحاكي وتشغيله بشكل طبيعي. يمكنك بسهولة تنزيل Play Store باستخدام أزرار التنزيل في هذه المقالة ، ثم تشغيل الملف الذي تم تنزيله باستخدام محاكي Knox وسيتم التثبيت على الفور.

  1. تسجيل دخول
    الآن تحتاج فقط إلى تسجيل الدخول إلى Play Store على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام حساب Google الخاص بك مثل الحساب الذي تستخدمه على هاتف Android الخاص بك وستتمكن من تنزيل جميع التطبيقات والألعاب التي تريد استخدامها.
  2. إذا كانت فكرة تنزيل Play Store للكمبيوتر الشخصي لا تزال غير واضحة بالنسبة لك ، فيمكنك الرجوع إلى المقالة التفصيلية المدعومة بالصور والفيديو والتي شرحنا فيها كيفية تنزيل Google Play على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
    كيفية تحديث متجر Play إلى أحدث إصدار 2021 مجانًا؟
  3. إذا كنت قد انتهيت بالفعل من تنزيل Play Store لنظام Android ، فيجب أن تعلم أن تحديث المتجر إلى أحدث إصدار أمر مهم لكي يعمل متجر Play كما هو متوقع دون مشاكل ، للتأكد من إصدار المتجر وتحديثه إلى أحدث الإصدارات يدويًا ، اتبع هذه الخطوات.
    افتح القائمة الجانبية في متجر Play ، ثم حدد الإعدادات ، ثم قم بالتمرير لأسفل حتى تجد خيار إصدار المتجر.

انقر مرة واحدة على إصدار المتجر وهنا سيخبرك المتجر لأن هذا هو أحدث إصدار إذا كان كذلك ، أو سيبدأ مباشرة في تحديث Play Store إلى أحدث إصدار مباشرة.

إصلاح هذا العنصر غير متوفر في بلدك

قد تواجه مشكلة حيث لا يتوفر هذا العنصر في بلدك عندما تحاول تنزيل لعبة أو تطبيق اختار المطور جعله متاحًا في بلدان معينة فقط. هناك بعض الخطوات التي يجب عليك اتباعها لإصلاح هذه المشكلة. إليك كيفية إصلاح العنصر غير المتاح في بلدك في متجر Play.

  1. يجب عليك حذف حسابك الحالي ومسح بيانات متجر Google Play عبر مدير تطبيقات هاتفك للتأكد من إزالة جميع بيانات التطبيق المؤقتة.
  2. قم بتنزيل تطبيق VPN لنظام Android ، مثل تطبيق Psiphon Pro ، وقم بتغيير البلد بالاشتراك مع أمريكا.
  3. قم بإنشاء حساب Google Play جديد ، ولكن حدد بلد أمريكا حتى يتم تسجيل الحساب كمستخدم أمريكي.
  4. أخيرًا ، قم بتسجيل الدخول باستخدام تفاصيل حسابك في متجر Google Play وستجد أن محتوى المتجر بالكامل قد تغير تمامًا ومتاح لك دون نقص.

أهم وظائف التنزيل في متجر Play

  • حمايةبكل بساطة ، إذا كنت تستخدم محتوى متجر Play ، فأنت ومحتوى هاتفك في مأمن من العديد من التهديدات والفيروسات وبرامج التجسس التي تنتشر بجنون على الإنترنت حيث يتحقق المتجر دوريًا من المحتوى الموجود عليه.
  • مصدر موثوق
  • كل المحتوى الذي يمكنك تنزيله من متجر Play مثل جميع أنواع تطبيقات Android هي إصدارات رسمية من المطورين الرسميين مما يعني أنك لن تواجه أي مشكلة مع هذه التطبيقات على عكس التطبيقات التي يمكنك تنزيلها من مصادر أخرى مثل متاجر الطرف الثالث غير المعروفة. المنتشرة في الوقت الحاضر.

التحديثات

  1. يهتم المطورون بتطبيقاتهم وألعابهم المتوفرة على متجر Play بسبب المنافسة الشديدة بينهم ، لذلك ستجد دائمًا التطبيقات والألعاب التي يتم تحديثها دوريًا ، وعادةً ما تجلب هذه التحديثات تحسينات كبيرة ، ويتم تحديث المتجر نفسه باستمرار- التاريخ لضمان حصولك أخيرًا على تجربة متكاملة وآمنة دون أي مخاطرة.
    التوافق
  2. متجر Google Play Market متوافق مع جميع هواتف android ، ولكنه المتجر الرسمي لهذه الهواتف ، بغض النظر عن إصدار الهاتف أو إصدار android ، ستتمكن من تنزيل Play Store دون أي مشكلة بما في ذلك جميع الشركات مثل Samsung و Sony و LG و Xiaomi و Infinix و One Plus ، الشركة الصينية Huawei لم تحصل بعد على ترخيص Google Play لهواتفهم ، يمكنك أيضًا تنزيل Google Play على جهاز الكمبيوتر الخاص بك إذا كنت تريد ولكن عبر محاكي.
    مسرور
  3. يتميز متجر جوجل بلاي بتقديم جميع المحتويات التي قد تحتاجها على هاتفك كما أوضحنا من قبل حيث أنه يوفر تطبيقات أندرويد وألعاب أندرويد وأفلام وكتب ، كما يوفر تطبيقات خلفية متخصصة ونغمات رنين ، في لمحة كل ما تبحث عنه ستجدها في هذا المتجر.
    أوجه القصور أو الثغرات في تنزيل متجر Play
  4. توفر التطبيق
    نظرًا لسياسة مطوري Google ، سيتم حرمانك من عدد كبير من التطبيقات التي قد تكون مهمة بالنسبة لك ولكنها تنتهك قوانين الخصوصية أو المتجر ، وستحتاج إلى تنزيلها من مصدر آخر للحصول عليها.
  5. مشاكل في الذاكرة
    يحتاج متجر Play Store إلى الكثير من الذاكرة ليعمل بشكل مثالي وهذه ليست مشكلة في الوقت الحالي بسبب زيادة الذاكرة في الهواتف الجديدة ، ولكن في الإصدارات القديمة من الهواتف ذات الذاكرة المحدودة ستكون مشكلة حقيقية.

علاقة المحتوى بالمنطقة الجغرافية

يمنح Google في Play Store للمطورين خيار اختيار البلدان التي يمكنهم فيها تنزيل المحتوى الخاص بهم ، مما يجعل التطبيقات متاحة في بعض البلدان وغير متاحة للآخرين ، وهو سبب المشكلة المعروفة وهي “هذا العنصر غير متوفر في بلدك “.


دعم هواتف هواوي

تعتبر Huawei حاليًا واحدة من أكبر الشركات المصنعة للهواتف ذات التقنيات ذات الصلة ، ولكن مؤخرًا قررت الشركة التوقف تمامًا عن تعاونها مع Huawei بعد أن قررت الولايات المتحدة وقف التعاون مع الصين ، مما أدى إلى توقف خدمات Google Play على Huawei. الهواتف ، بما في ذلك جميع التطبيقات مثل YouTube و Google Drive ومتجر Play نفسه ، إذا كنت تمتلك هاتف Huawei ، فننصحك بالاطلاع على Aptoide Store لأنه بديل رائع لمتجر Play.


أهم الأسئلة المتداولة حول استخدام وتنزيل متجر Play على هاتفك

تنزيل متجر التطبيقات
تنزيل متجر التطبيقات

كيف يمكنني شراء التطبيقات والألعاب من متجر Play؟


يمكنك ربط حسابك المصرفي أو بطاقة الائتمان بحسابك على Google Play بالانتقال إلى القائمة الجانبية ، ثم تحديد طرق الدفع الخاصة بك ، والاستمرار في إدخال التفاصيل الصحيحة وتأكيد بطاقتك. بعد قبول البطاقة ستتمكن من الدفع من خلالها دون أي مشاكل.

ما هي بطاقات جوجل بلاي؟

يمكن لأولئك الذين ليس لديهم بطاقة ائتمان أو حساب مصرفي لربطهم بحسابهم في Google Play شراء هذه البطاقات ، المعروفة باسم بطاقات Google Play ، والتي لها قيمة محددة تتيح لك شراء العناصر. هو الرمز الذي أدخلته في حسابك وسيتم إرجاع القيمة.

لن يتم فتح متجر Play وتحميله ، فماذا أفعل؟

قد يواجه متجر Google Play بعض المشكلات في بعض الأحيان ، ولكن لا تقلق ، يمكنك إصلاح هذه المشكلات عن طريق مسح ذاكرة التخزين المؤقت للتطبيق باستخدام مدير التطبيق على هاتفك أو إعادة تشغيل هاتفك.

هل يمكنك تنزيل Play Store على iPhone؟

لا ، لا يمكنك تنزيل Play Store على iPhone لأنه Android فقط ولا يعمل على أي نظام آخر.

هل يمكنني تنزيل متجر Play على جهاز الكمبيوتر؟

لا يمكنك تنزيل Play Store مباشرة على جهاز الكمبيوتر ، ولكن يمكنك تشغيل Google Play على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام المحاكي كما أوضحنا في هذه المقالة.

كيفية تنزيل الألعاب والتطبيقات المدفوعة مجانًا من Google Play؟

هناك رسوم لتنزيل التطبيقات والألعاب المدفوعة من Google Play ، أو يمكنك بدلاً من ذلك جمع النقاط من بعض أنشطة المتجر ثم استرداد هذه النقاط للحصول على أرصدة على Google Play.

كيفية تنزيل تطبيقات APK من Google Play؟

لا يدعم متجر Play تنزيل التطبيقات بتنسيق APK ، ولكن يمكنك استخدام تطبيقات الجهات الخارجية لتنزيل التطبيقات والألعاب بتنسيق APK.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى