تنزيل لعبة صب واي subway

subway

بعد أن يتم تنزيل لعبة صب واي subway سوف يحصل الفرد على كافة وسائل المتعة والإثارة، حيث إن لعبة صب واي تُعد واحدة من أكثر الألعاب المنتشرة بين العديد من الفئات، فحازت على إعجاب الكثير من المستخدمين مما تسبب في شهرتها، وتحرص تلك اللعبة على إضافة العديد من المميزات للمستخدمين وتقديم العروض والتحديثات بشكل مستمر، وذلك جعلها تحقق نجاح كبير في العالم بأكمله.

تنزيل لعبة صب واي

تنزيل لعبة صب واي
تنزيل لعبة صب واي

إن لعبة صب واي تدور أحداثها حول مطاردات مستمرة من رجل الشرطة، والذي يهدف إلى الإمساك باللاعب بسبب أعمال التخريب التي قام بها في المدينة، وتحديدًا بعدما قام برش ألوان الطلاء على العديد من الحوائط ومباني المباني.

إن رجل الشرطة يستمر مع كلبه في الركض خلف اللاعب أينما ذهب حتى يلقي القبض عليه ويعاقبه على تصرفه.

في طريق اللاعب للهروب سوف يجد نفسه محاط بالعديد من القطارات السريعة، منها الثابت والمتحرك، وإذا اصطدم اللاعب يتم الإمساك به فورًا.

وحينها يجب على اللاعب أن يبدأ من جديد أو يقوم بإنفاق بعض المفاتيح حتى يقوم بمواصلة التقدم.

يمكنك تنزيل لعبة صب واي بسهولة على هاتف الأندرويد من خلال الضغط هنا.

يمكن تنزيل لعبة صب واي على هاتف الآيفون من خلال الضغط هنا.

اقرأ أيضًا: تحميل لعبة جزيرة الخيال Storm Chasers

معلومات عن لعبة صب واي

بعد أن يتم تنزيل لعبة صب واي يجب أن يتم معرفة بعض المعلومات عنها، والتي سنعرضها لكم بالتفصيل في السطور التالية.

عملات اللعبة الأساسية

إن لعبة صب واي تعتمد على نوعين من العملات، حيث إن عملات الفئة الأولى هي القطع الذهبية، والتي تكون أكثر انتشارًا عن عملات النوع الثاني وهي المفاتيح.

يمكن أن يقوم اللاعب بجمع آلاف الملايين من الذهب أثناء اللعب، وكل ما يجب عليه هو أن يقوم بالمرور من خلالها.

إن المفاتيح تُعد عبارة عن عملة نادرة، حيث يمكن أن يصادف اللاعب القليل منها على فترات زمنية متباعدة أثناء اللعب، ويمكن أن تستخدم تلك المفاتيح في مواصلة اللعب من نفس نقطة التوقف بعد الخسارة.

الشخصيات المتجددة

إن شخصية الفتى الذي يظهر على غلاف اللعبة يكون متاح استخدامه للعب بشكل تلقائي، ولكن هناك أكثر من 30 شخصية داخل متجر الشراء، ولكل شخصية سعر معين، ويجب أن يتم دفع قيمته حتى يمكن اللعب به.

إن هناك تنوع تام داخل اللعبة في الملابس والأشكال وقصات الشعر، كما أن هناك لاعبين ذكور ولاعبين آخرين إناث، ولكن لا يتميز أي منهم عن الآخر، حيث إن المظهر هو الاختلاف الوحيد بينهم.

تشكيلة كبيرة من ألواح التزلج

تنزيل لعبة صب واي
تنزيل لعبة صب واي

يمكن الحصول على تلك التشكيلة بعد تنزيل لعبة صب واي، والتي تضم العديد من التصميمات والألوان الألوان المختلفة، كما تتميز كل لوح تزلج بخصائص وامتيازات يمكن أن يتم استغلالها في ساحة اللعب.

يمكن أن يقوم اللاعب بشراء كميات كبيرة من ألواح التزلج بعد أن يتم إلغاء القفل عليها، وحتى يتمكن من الحصول على العنصر يجب أن يقوم بالضغط مرتين على الشاشة.

تكمن فائدة ألواح التزلج في عدم الخسارة والتقدم بدون اصطدامات في الجدران أو الحوائط.

اقرأ أيضًا: تحميل لعبة السلاحف Turtles للكمبيوتر

تحديثات المدن

بعد تنزيل لعبة صب واي سوف يلاحظ الفرد أن هناك نسخ جديدة من المدن التي يتم طرحها بشكل رسمي داخل اللعبة، وتلك البلدان تقع في دول متفرقة حول العالم، وتظهر اسم المدينة على القوائم أثناء تشغيل اللعبة.

عندما يتم اللعب في إحدى المدن فإن اللعبة تعمل على إظهار أهم مرافق ومعالم تلك البلدة، وذلك مثل فرنسا يمكن رؤية برج إيفل في اللعبة.

تصميمات اللعبة واقعية

إن اللعبة تقام داخل محطة مترو الأنفاق، وحينها يجد الفرد أعداد كبيرة من القطارات منها ما يسير ناحية الأمام، ومنها ما يسير نحو اللاعب، وبعض القطارات الأخرى الساكنة والتي لا تتحرك.

كما أن تصميمات القطارات والعربات داخل اللعبة لا تختلف عن شكلها في الحقيقة، بالإضافة إلى الجسور وألوان القطارات والجدران.

مميزات لعبة صب واي

إن هناك العديد المميزات التي يمكن أن يتمتع بها الفرد بعد تنزيل لعبة صب واي، وتلك المميزات هي:

المتعة والتشويق والإثارة

إن أكثر ما يميز لعبة صب واي كونها تحتوي على الإثارة والمتعة أثناء اللعب، والعمل على تخطي الحواجز والعقبات أثناء الجري، بالإضافة إلى مواجهة القطارات والحصول على الهدايا والفرار من رجل الشرطة وكلبه.

اللعب أون لاين على الفيس بوك

إن مطورين لعبة صب واي اهتموا بتحديث اللعبة وتوفيرها على الفيس بوك أون لاين، حيث يمكن أن يقوم الفرد بمشاركة أرباحه والهدايا الذي يحصل عليها على صفحته على الفيس بوك.

سهلة وبسيطة التصميم

يمكن أن يتم تنزيل لعبة صب واي بسهولة، كما يمكن أيضًا أن يتم لعبها ببساطة، وذلك نتيجة السهولة في التصميم، وذلك الأمر ساعد على انتشار اللعبة بشكل كبير، كما ساعدت في زيادة عدد اللاعبين.

اقرأ أيضًا: تحميل لعبة Crazy Taxi للكمبيوتر بالمميزات الكثيرة

يتم تحديثها باستمرار

أكثر ما يميز لعبة صب واي هي أنها متجددة باستمرار، حيث يمكن أن يتم لعبها في القطار أو المترو، ولعبها في البرازيل أو لندن، كما أن بها العديد من القصص التي تضيف الإثارة والمتعة إلى اللعبة.

كما يوجد أيضًا العديد من الشخصيات التي يمكن اللعب بهم داخل اللعبة، ومؤخرًا تم إضافة شخصيات عربية بهدف دعم اللاعبين العرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى