تحميل لعبة stronghold crusader صلاح الدين

stronghold crusader صلاح الدين

يمكن تحميل لعبة stronghold crusader بطريقة سهلة للغاية والاستمتاع بكافة المهمات الموجودة بها وإنجازها وتحقيق التطور المستمر، حيث إن تلك اللعبة تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة، وذلك الأمر يجعلها تعمل على تقديم التحديثات بشكل مستمر، وتضم تلك اللعبة العديد من مراحل القتال والحرب، وذلك الأمر يضع اللعبة تحت محط أنظار العديد من الأشخاص من محبي الاستراتيجية، ودعونا نتعرف على اللعبة بشكل أكبر في السطور التالية.

تحميل لعبة stronghold crusader

تحميل لعبة stronghold crusader
تحميل لعبة stronghold crusader

إن تلك اللعبة تُعد واحدة من أبرز الألعاب الاستراتيجية القديمة، والتي كانت من أكثر الألعاب تداولًا بين المستخدمين، وتم طرح إصدار جديد لتلك اللعبة حيث لها قاعدة جماهيرية كبيرة، وذلك كان السبب الأساسي في نجاح الإصدارات الجديدة.

إن أحداث تلك اللعبة تدور حول أن اللاعب يكون قادر على بناء امبراطورية خاصة به، ويمكن أن يقوم بذلك خلال بعض الأسابيع القليلة من البناء والعمل، ويمكن أن يلاحظ اللاعب التطور الذي حدث داخل قاعدته العسكرية.

إن هناك العديد من المهام التي يجب على اللاعب أن يأخذها على محمل الجد، حيث إن الأمر لا ينتهي فقط عند تدريب القوات والفوز في الحروب، فاللعبة أكثر واقعية من ذلك.

يمكنك تحميل لعبة stronghold crusader والاستمتاع بها بسهولة من خلال الضغط على الزر التالي :

تحميل اللعبة

 

اقرأ أيضًا: تحميل لعبة toy story 3 وتحقيق الفوز

معلومات عن لعبة stronghold crusader

بعد تحميل لعبة stronghold crusader يجب على الفرد أن يقوم بمعرفة كافة المعلومات التي تخصها، حيث إنها نجحت في الحصول على قبول اللاعبين ورضاهم، حيث إنها توفر العديد من المميزات التي تجعل اللعبة سهلة وممتعة ومليئة بالإثارة.

فكرة اللعبة وقصتها

  1. يجب على اللاعب على أن يقوم باختيار الملك المفضل له من بين مجموعة كبيرة من الملوك، وتعمل اللعبة على عرض نبذة بسيطة عن كل قائد.
  2. كما أنها تعمل على توفير صورة للملك ومعلومات عامة عنه، وذلك مثل الحضارة التي كان يحكمها، وأهم صفاته، وبمجرد أن يختار اللاعب الملك المفضل له ينتقل بشكل مباشر إلى ساحة اللعب.
  3. إن ساحة اللعب تكون عبارة عن أرض واسعة في الصحراء، وتم تخصيصها حتى يتمكن اللاعب من أن يبني الإمبراطورية الخاصة بها بمجرد أن يقوم بتحميل لعبة stronghold crusader.
  4. سوف يجد اللاعب بحوزته القليل من الموارد والعملات، ويجب أن يتولى إنفاق الميزانية التي يمتلكها في شراء عمال التجارة، بالإضافة إلى توفير بعض المخازن الإضافية والتي يمكن أن تستوعب خشب أكثر.
  5. يمكن أن يقوم اللاعب ببيع الكمية المتبقية منه حتى يحصل على الأموال، وتجدر الإشارة إلى أن هناك شريط يظهر على الشاشة يكون به نسبة رضا سكان المدينة.
  6. يجب أن يحرص اللاعب على أن يحقق أعلى معدل من الرضا عن طريق توفير العديد من المساكن لهم، بالإضافة إلى توفير كافة أساسيات الحياة، حيث إنه حين تقل نسبة الرضا لن يتردد سكان الإمبراطورية عن ترك المكان، وذلك سوف يؤدي إلى نقص العمالة.

تأمين القاعدة العسكرية

يجب أن يحاول اللاعب توفير أقصى حماية لمقر الملك، والمخازن الذي يمتلكها، ويتم ذلك من خلال إحاطة تلك العناصر بالجدران، من ثم يعمل اللاعب على ترقية تلك الجدران بشكل دوري، وذلك حتى يتم منع الاعداء من العبور منها.

يجب أن يتم توزيع الدفاعات على كافة الاتجاهات، حيث يمتلك اللاعب بعد تحميل لعبة stronghold crusader العديد من الخيارات، فلديه كلاب حراسة، وأبراج رماة الأسهم، والمدافع، والعديد من الأمور الأخرى.

اقرأ أيضًا: تنزيل لعبة صب واي subway

إنتاج الموارد

تحميل لعبة stronghold crusader
تحميل لعبة stronghold crusader

هناك العديد من الأساليب التي يمكن الاعتماد عليها في انتاج الموارد، حيث يجب أن يتم إعطاء الأوامر إلى العمال بالبدء في تقطيع الأشجار، وذلك حتى يتم الحصول على مخزون كبير من الخشب، والذي يتم استخدامه في أعمال التشييد والبناء.

كما يقوم اللاعب أيضًا بتوجيه الأوامر إلى اللاعبين بجلب الصخور والأحجار، ويمكن أن يتم زيادة الإنتاج من خلال بناء آلات ومعدات تعمل على توفير تشكيلة مختلفة من الأطعمة، حيث إنه من العناصر التي لا يمكن الاستغناء عنها والتي تعمل على جلب المزيد من السكان إلى المدينة.

بناء الجيش

يجب على اللاعب ان يقوم ببناء الجيش في البداية، وذلك حتى يتمكن من أن يُدربهم على أعلى مستوى وفي الوقت المحدد، حيث يجب على اللاعب أن ينتظر لبعض الوقت حتى يتم تجهيز جيش كامل.

إن التكلفة الخاصة بالتدريب مناسبة، حيث يضم الجيش الفرسان، ومسببي الحرائق، ورماة الأسهم، والعديد من العناصر الأخرى.

يمكن أن يقوم اللاعب برفع القدرات الخاصة بالجيش عن طريق إتمام عمليات الترقية بشكل مستمر، ومنح الجيش إمكانيات قتالية أكبر حتى يتم مواجهة الأعداء بالسيوف والأسهم والخيول والقضاء عليهم تمامًا.

اقرأ أيضًا: تحميل لعبة Spear of Destiny للكمبيوتر

معارك اللعبة

بعد أن يقوم اللاعب بتحميل لعبة stronghold crusader يمكنه أن يُجهز جيشه كما يحلو له، ولكن يجب أن يقوم بوضع خطة مدروسة بعد أن يتم دراسة تصميم إمبراطورية العدو الذي يجب أن يشن الهجوم عليه.

يجب على اللاعب أن يحاول جاهدًا أن يقتل الحراس الموجودين على أعلى برج الحراسة، وذلك من خلال إحضار بعض الجنود المسؤولين والذين يعملون على إشعال الحريق في دفاعات ومخازن الأعداء.

كما يجب على اللاعب أن يحاول أيضًا بناء ممر خاص بالقوات الأرضية من خلال تحطيم جزء من الجدران، كما يجب أيضًا أن يتم تأمين إمبراطورية اللاعب عند الخروج منها، وذلك حتى لا يهاجم أحد الإمبراطورية أثناء غياب اللاعب عنها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى