تحميل تطبيق cetusplay للايفون وطريقة تفعليه

تطبيق cetusplay للايفون

إن طريقة تحميل تطبيق cetusplay للايفون وتثبيته سهلة للغاية، حيث إن ذلك تطبيق يتميز بالسلاسة في التعامل وسهولة فهمه، كما أنه يُعد واحد من أكثر التطبيقات المميزة التي يتم من خلالها تحويل الهاتف إلى ريموت كونترول والتحكم في الأجهزة عن بُعد، وذلك الأمر يوفر الجهد المبذول في البحث عن الريموت.

يُعد ذلك التطبيق فريد من نوعه، لكونه يقدم العديد من المميزات للمستخدم والتي تختلف في جودتها عن باقية التطبيقات، ودعونا نتعرف عليه بشكل أكبر من خلال ما سنعرضه لكم في السطور التالية.

تحميل تطبيق cetusplay للايفون

تحميل تطبيق cetusplay للايفون
تحميل تطبيق cetusplay للايفون

بمجرد أن يقوم الشخص بتحميل تطبيق cetusplay للايفون، فإنه سوف يتمكن من أن يشاهد العديد من المباريات سواءً كان كرة قدم أو أي رياضة أخرى، كما سيتمكن من مشاهدة القنوات العالمية الأخرى الشهيرة، ويتم ذلك الأمر من خلال إحدى الميزات الرائعة وهي chaine en direct.

وبعد تحميل تطبيق cetusplay للايفون فإنه من السهل أن يقوم الفرد بضبط الإعدادات الخاصة به حتى يمكن تحويل البرنامج إلى جهاز للتحكم عن بُعد.

سوف يكتشف الفرد أن ذلك التطبيق رائع في التحكم عن يُعد، وذلك للعديد من الأجهزة المختلفة، سواءً كان Amazon Fire TV أو Android TV Box أو Fire TV أو Android TV.

وحتى يتمكن الفرد من القيام بذلك الأمر يجب عليه في البداية أن يقوم بتحميل التطبيق على الايفون، ويقوم أيضًا بتنزيل التطبيق على التلفزيون، وكل ما يجب حينها هو إدخال الرمز الذي سيظهر على الشاشة، وبتلك الخطوات سوف يرتبط الهاتف مع التلفزيون.

يمكنك أن تقوم بتحميل ذلك التطبيق على الآيفون بسهولة من خلال الموقع الرسمي الخاص بـ cetusplay، وذلك من خلال الضغط هنا.

اقرأ أيضًا: تنزيل متجر التطبيقات تحديث جوجل بلاي اخر اصدار 2022

تثبيت تطبيق cetusplay للايفون

حتى يتم البدء في استعمال البرنامج يجب أن يتم تثبيته على الهاتف أولًا، وعلى التلفزيون الخاص بالفرد، وبمجرد التثبيت فإن التطبيق سوف يقوم بالبحث بشكل تلقائي عن الجهاز الذي يمكنه التحكم به.

كل ما يجب على الفرد فعله هو أن يقوم باختيار TV Box الخاص به، وفي حالة كان الفرد يتصل لأول مرة فإن الهاتف سوف يقوم بإرسال رمز خاص بالمصادقة، ويجب أن يتم إدخال ذلك الرمز المكون من 4 أرقام على الهاتف، وذلك هو كل ما في الأمر.

حيث إن العمل مع تطبيق cetusplay للايفون يُعد بسيط للغاية، ويمكن أن يتم تمكين اللوحة الخاصة باللمس أو وضع الماوس، وذلك حتى يتم تخطي مقاطع الفيديو والأفلام.

كما يأتي مع ذلك التطبيق أيضًا وضع رقمي، وذلك في حالة قام الفرد باختيار الألعاب أو اختار التطبيقات.

تفاصيل بعد تحميل تطبيق cetusplay للايفون

بعد أن يتم تحميل تطبيق cetusplay للايفون، فسوف يلاحظ الفرد أن هناك وضع افتراضي خاص بالأزرار، والتي يتم من خلالها التحكم في الأجهزة.

فعلى سبيل المثال يوجد أزرار في أعلى شاشة الهاتف، وتلك الأزرار تتحكم في بعض الأساسية، وذلك مثل التحكم في الطاقة أو التحكم في مستوى الصوت.

أما فيما يتعلق عن الأزرار التي توجد في منتصف الشاشة، فإنها يتم استخدامها للتحرك في الواجهة.

ويمكن أن يقوم الفرد بإعادة ضبط ذلك الوضع الافتراضي، وذلك الأمر يتم من خلال لوحة التحكم الموجودة في الهاتف، يتم تغيير الوضع من أعلى يمين الشاشة، وسوف يتغير الوضع الخاص بتلك الأزرار.

إن تطبيق cetusplay لا يقوم بمفرده بمجرد نزوله بالبحث عن الأجهزة التي يمكنه التحكم بها، بل يجب أن يتم تفعيل نفس التطبيق على الأجهزة الأخرى، وذلك حتى يرتبطوا برمز واحد.

وبالتالي فإن الهاتف يقوم بالبحث عن الأجهزة الذي يمكن التحكم به، وذلك من أبعد جهاز إلى أقرب جهاز تم ربطه.

كما يجب أيضًا إدخال رمز TV Screen لكي يتم ربط الجهازين معًا، وبعد ذلك سوف يجد أن كافة الأزرار مفصلة أمامه مثل الريموت كنترول بنفس أزرار التنقل، وأزرار الصوت، وغيرهم.

اقرأ أيضًا: تحميل ايموفي القديم للاندرويد والمميزات المتوفرة به

التحكم ببرنامج cetusplay 

تحميل تطبيق cetusplay للايفون
تحميل تطبيق cetusplay للايفون

بالرغم من الأمور التي قمنا بذكرها فيما سبق إلا إن هناك بعض النقاط المهمة الأخرى، حيث يمكن للفرد أثناء مشاهدة الفيديوهات على شاشة التلفزيون أن يتحكم بها، فمثلًا يمكنه أن يقوم بتسريع المشهد أو إرجاع بعض المقاطع.

كما يمكن أن يتم إيقاف الفيلم أو استمراره، وذلك غير التحكمات الأساسية مثل الصوت والطاقة وتغيير القنوات.

كما يمكن أيضًا أن يقوم الفرد بتشغيل كل ما يرغب به من خلال الهاتف، وذلك مثل الأفلام، والأغاني، والموسيقى، والصور، فشاشة التلفزيون تُعد عبارة عن شاشة مكبرة للهاتف المحمول.

وتلك المميزات ينفرد بها تطبيق cetusplay عن باقي التطبيقات التي تقوم بتقديم مثل الك الخدمة.

مميزات تطبيق cetusplay 

إن هناك العديد من المميزات التي تخص تطبيق cetusplay، والتي يتمتع بها الفرد بعد تحميل تطبيق cetusplay للايفون، وتلك المميزات هي:

  • إنه تطبيق مجاني يمكن أن يتم تحميله على الهاتف بسهولة بدون الحاجة إلى دفع أي رسوم مالية.
  • إن التطبيق يقوم بتشغيل العديد من الوسائط المختلفة من على الهاتف وإلى جهاز التلفاز.
  • يوجد به العديد من أوضاع التنقل المختلفة.
  • التحكم في التلفاز لا سلكيًا، وتحويل الهاتف إلى ريموت كونترول.
  • مشاهدة اليوتيوب على جهاز التلفاز بواسطة التطبيق.
  • يمكن أن يتم نقل أي تطبيق على الهاتف إلى التلفاز.
  • إن ذلك التطبيق يأتي مزودًا بكافة الأزرار الأساسية للتحكم، وذلك مثل القائمة، والحجم الخاص بالصوت سواءً كان للأعلى أو للأسفل، والزر الخاص بالتنقل.
  • يتوفر به متجر متخصص فقط للتطبيقات التي من السهل تثبيتها على التلفزيون في ثوانٍ قليلة.
  • إن البرنامج يعمل على تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت، وإزالة القمامة، وذلك حتى يتم توفير جزء كبير من الذاكرة، بالإضافة إلى زيادة سرعة الهاتف، وذلك كله بضغطة زر واحدة فقط.
  • إن التطبيق يمتلك واجهة بسيطة يمكن أن يتم التحكم فيها بسهولة والتعامل معها بسلاسة.
  • التطبيق صغير الحجم لا يسبب أي إزعاج في حجم الهاتف، حيث إنه لا يزيد عن 3 ميجا بايت.
  • يمكن أن يتم مشاهدة المباريات العالمية والقنوات من خلال ذلك التطبيق.

طريقة مشاهدة المباريات العالمية من تطبيق cetusplay

بمجرد أن يقوم الشخص بتحميل تطبيق cetusplay للايفون فإنه سوف يتمكن من مشاهدة المباريات وكافة القنوات العالمية الشهيرة، وذلك من خلال إحدى الخواص المذهلة، والذي يُطلق عليها اسم chaine en direct.

حيث إنه بعد قيام الشخص بتحميل التطبيق وفتحه وربطه بالتلفزيون، فإنه يجب أن يذهب إلى الأشرطة الموجود قفي الأعلى، وسوف تنسدل منها إحدى القوائم التي سوف يتم اختيار chaine en direct منها.

وبذلك سوف يتمكن الفرد من أن يستمتع مشاهدة المباريات بعدد لا حصر له.

اقرأ أيضًا: أفضل برامج تعارف مجانية للايفون والاندرويد 2022

تشغيل الماوس على التلفاز من تطبيق cetusplay

هناك بعض الخطوات التي يجب على الفرد اتباعها بعد تحميل تطبيق cetusplay للايفون حتى يتمكن من تشغيل الماوس على الجهاز، وتلك الخطوات هي:

  1. في البداية يجب أن يتم منح التطبيق صلاحية الوصول إلى لوحة التخزين.
  2. ومن ثم يتم الذهاب إلى القائمة الخاصة بالإعدادات على التلفزيون.
  3. بعد ذلك يتم الذهاب إلى قائمة device.
  4. من ثم يتم الانتقال إلى قائمة developer options.
  5. في تلك الخطوة يتم تفعيل خاصية ADB debugging، وبتلك الخطوات سوف يتم تشغيل الماوس على التلفاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى