تحميل بيس 2013 PES للكمبيوتر

2013 PES

إن خطوات تحميل بيس 2013 PES للكمبيوتر سهلة للغاية، ويمكن الاستمتاع بكافة العناصر بها بشكل سلس، حيث إن الشركة المطورة حرصت على أن تضيف لها العديد من المميزات الفريدة من نوعها، فأصبحت اللعبة أكثر واقعية، فيشعر اللاعب وكأنه داخل مباراة حقيقة، كما أن زوايا التصوير أصبحت أكثر، وتحكم اللاعب داخل اللعبة أصبح أيسر، وسوف نعرض لكم الكثير عن لعبة بيس 2013 PES للكمبيوتر في السطور التالية.

تحميل بيس 2013 PES للكمبيوتر

 

تحميل بيس 2013 PES للكمبيوتر
تحميل بيس 2013 PES للكمبيوتر

إن لعبة بيس 2013 تُعد واحدة من أشهر الألعاب على مستوى العالم، كما أنها أكثرها شعبية، ويتهافت العديد من الأشخاص إلى تحميل اللعبة والاستمتاع بها بأكبر قد ممكن.

إن تلك النسخة من اللعبة تُعد الأكثر متعة وإثارة عن النسخ السابقة، حيث إن تلك اللعبة شهدت تطور كبير من حيث الحركة، والواقعية، والعديد من الأمور الأخرى.

راعت تلك النسخة أن تكون هي الأقرب إلى الواقعية، حيث حرصت على إضافة عدد من الحركات والتصاميم الجديدة والتي تخص أكثر اللاعبين المشهورين، وذلك مثل طريقة الاحتفال وطريقة الجري.

إن تحميل بيس 2013 PES للكمبيوتر يمنحك أكثر من خيار يمكن من خلاله تحقيق المتعة والإثارة داخل اللعبة، ويمكنك أن تقوم بتحميل بيس 2013 PES للكمبيوتر بسهولة عبر ميديا فاير ومن خلال الضغط هنا.

اقرأ أيضًا: تحميل لعبة sakura school simulator التحديث الجديد

معلومات ضرورية في لعبة بيس 2013 PES 

بعد تحميل بيس 2013 PES للكمبيوتر وقبل الخوض داخل اللعبة يجب أن يتم التعرف على عدد من المعلومات التي تتعلق بها، حيث إن تلك اللعبة نجحت في أن تجمع بين الواقعية وبين البساطة والسهولة في التحكم.

والمعلومات التي تخص لعبة بيس 2013 PES للكمبيوتر هي:

الواقعية في المباريات

إن المباريات داخل تلك اللعبة أصبحت وكأنك تشاهدها على التلفاز في بث مباشر، حيث يظهر دخول اللاعبين على أرضية الملعبة وظهورهم في الممرات وحتى قيامهم بتأدية النشيد الوطني.

كما يمكن أن يتم رؤية المدير الفني أثناء وقوفه على الخط وإعطاء التعليمات إلى الفريق.

تطابق أشكال اللاعبين

عملت الشركة المطورة للعبة على أن تهتم بمستوى واقعية الوجوه، حيث جعلتها أكثر قربًا إلى أشكالهم في الحقيقة.

قامت الشركة بذلك من خلال إحدى التقنيات الحديثة والتي تم الاعتماد عليها في الوصول إلى ذلك النوع من التطابق في الملامح، بالإضافة إلى وزن اللاعب وطوله وقصات شعره.

إمكانيات لاعبين عادلة

تحميل بيس 2013 PES للكمبيوتر
تحميل بيس 2013 PES للكمبيوتر

سوف يتمكن الفرد من ملاحظة ذلك عند البدء في اللعبة، حيث إنه سوف يجد اللاعب المعروف بسرعته في الحقيقة سوف يكون سريع أيضًا في داخل اللعبة، بالإضافة إلى أصحاب التسديدات القوية داخل اللعبة.

قدرة اللاعب على إحراز الأهداف والمراوغة سوف تظهر على اللاعبين الذين يتميزون بها في الواقع.

كما أن الحركات الفنية التي تتم داخل اللعبة أصبحت تختلف من شخص إلى آخر، وذلك على حسب أسلوب اللاعب في الواقع، بالإضافة إلى طريقة تمرير اللعبة واستلامها.

زوايا التصوير في اللعبة

إن رؤية المباراة لا تقتصر على زاوية واحدة فقط، بل أن لعبة بيس 2013 PES للكمبيوتر تضع أمام اللاعب ما يزيد عن 7 كاميرات من بعض الزوايا المختلفة، وعلى اللاعب أن يختار الزوايا الأنسب بالنسبة له.

اقرأ أيضًا: تحميل لعبة بيس 2016 PES للكمبيوتر

التعليق بأكثر من اللغة

إن التعليق باللغة العربية أصبح متاحًا في لعبة بيس 2013 PES، ويتولى التعليق باللغة العربية المعلق فهم العتيبي، ونلاحظ أن هناك تطابق كامل في الحدث الجاري وجمل التعليق على المباريات.

كما يمكن أن يقوم اللاعب بإضافة أصوات لمعلقين آخرين، وذلك مثل عصام الشوالي، ورؤوف خليف، أو مدحت شلبي، وذلك من خلال تحميل بيس 2013 PES للكمبيوتر وتركيب الباتش الخاص بكل معلق على حدة.

تفاعل الجماهير مع المباراة

إن تفاعل الجماهير مع الألعاب داخل المباراة أصبح أكثر حيوية مع أحداث المباراة، وذلك الأمر ملحوظ بشكل كبير داخل اللعبة.

يمكن أن يتم التأكد من ذلك حينها يرى اللاعب مشجعين فريقه يحتفلون به عند تسجيل هدف في مرمى الفريق المنافس، بالإضافة إلى ظهور بعض صافرات الاستهجان مع القرارات التحكيمية التي يتم اتخاذها ضد منتخبهم أو أنديتهم.

ما يهمك داخل لعبة بيس 2013 PES 

إن هناك بعض النقاط التي تهم اللاعب بعد تحميل بيس 2013 PES للكمبيوتر، وتلك النقاط هي:

واقعية الملاعب

كما ذكرنا أن الشركة المطورة حرصت على أن تكون اللعبة أكثر واقعية، فإنها لم تستثني الملاعب، حيث تم تصميم الملاعب التي تقام عليها المباريات مشابهة تمامًا للواقع.

وتلك الملاعب تُعد عبارة عن ملاعب رسمية تنتمي للأندية الحقيقة التي توجد داخل اللعبة، وذلك مثل ملعب سنتياجو برنابيو والذي ينتمي إلى نادي ريال مدريد.

شخصية الحكام 

إن لعبة بيس 2013 PES تضم مجموعة كبيرة من أشهر الحكام الدوليين، ويمكن أن يختار اللاعب بحرية الحكم المناسب لأسلوب اللعب.

كما يمكن أن يقوم اللاعب باختيار الكرة التي يرغب اللعب بها، والقيام ببعض التحديثات على الشكل الخارجي للاعبين، وإمكانية إيقاف أو تفعيل خاصية إصابة اللاعبين داخل المباراة.

اقرأ أيضًا: تحميل لعبة Greatest Places للكمبيوتر

مميزات تحميل بيس 2013 PES للكمبيوتر

  • الاستمتاع بالمباريات المثيرة والأجواء الحماسية والتي تأخذ اللاعب إلى المباريات الواقعية.
  • توفير عدد كبير من المنتخبات والدوريات التي تم إضافتهم في اللعبة.
  • جرافيك متطور للعبة يجعل اللاعب قريب إلى قلب المباراة بشكل كبير.
  • تتناسب تلك اللعبة مع أغلب أجهزة الكمبيوتر، حيث إنها لا تحتاج إلى متطلبات كبيرة للتشغيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى