تحميل برنامج glary utilities للكمبيوتر

برنامج glary utilities

إن خطوات تحميل برنامج glary utilities للكمبيوتر تُعد سهلة للغاية، كما يتميز ذلك البرنامج أيضًا بسهولة الاستخدام، حتى يتم إصلاح كافة المشكلات الموجودة على جهاز الكمبيوتر بدون عناء وبسرعة عالية، كما أن ذلك البرنامج يقوم أيضًا بالقضاء على تنظيف كافة مخلفات البرامج ومتصفحات الإنترنت، كما يتم أيضًا حذف كافة الملفات المهملة والتي تعمل على تبطيء جهاز الكمبيوتر.

تحميل برنامج glary utilities للكمبيوتر

تحميل برنامج glary utilities للكمبيوتر
تحميل برنامج glary utilities للكمبيوتر

إن برنامج glary utilities للكمبيوتر يُعد واحد من أهم البرامج التي تعمل على تنظيف وتسريع جهاز الويندوز، كما أنه يعمل بتقنية عالية لأنه برنامج شامل.

يعمل ذلك البرنامج على تنظيف وتسريع أجهزة الكمبيوتر، بالإضافة إلى تحسين الأداء الخاص بمتصفحات الإنترنت، ويعمل أيضًا على إصلاح كافة مشكلات الويندوز.

يقوم البرنامج بصيانة شاملة للكمبيوتر بشكل عام، وذلك من خلال ضغطة واحدة فقط، كما يقوم بإزالة وحذف المخلفات والبرامج والملفات والمصفحات الغير هامة والتي تؤدي إلى تبطيء الجهاز.

إن برنامج glary utilities يُعد واحد من أروع البرامج التي سيجدها الفرد على الإنترنت، وذلك لأنه يقوم بعرض كافة التفاصيل والمعلومات الخاصة بالجهاز حتى يقوم بإصلاحه وتنظيفه بشكل كامل.

يحمي ذلك البرنامج أيضًا من البرمجيات والملفات الخبيثة، بالإضافة إلى القضاء على مخلفات البرامج.

يمكنك أن تقوم بتحميل برنامج glary utilities للكمبيوتر بسهولة من خلال الضغط هنا.

اقرأ أيضًا: تحميل برنامج Driver Booster من ميديا فاير

طريقة تثبيت برنامج glary utilities 

بعد أن يقوم الفرد بتحميل برنامج glary utilities للكمبيوتر فإنه سوف يحتاج إلى تثبيته، ولذلك سوف نعرض لكم الطريقة المثلى لتثبيت ذلك البرنامج فيما يلي:

  1. بعد أن ينتهي الفرد من تحميل برنامج glary utilities للكمبيوتر، فإنه سوف يقوم بفتح البرنامج، وحينها يجب أن يقوم بالضغط على “Next”.
  2. من ثم سوف يعرض البرنامج على المستخدم عدد من المعلومات التي يجب قراءتها، ومن ثم يتم الضغط على “I Agree” بعد قراءة المعلومات.
  3. بعد ذلك يتم اختيار الملف أو المكان الذي ترغب تثبيت البرنامج به حتى يمكن الوصول إليه بسهولة، ومن ثم يتم الضغط على “Next”.
  4. بعد أن يتم الانتهاء من كافة الخطوات السابقة سوف يتم عرض نافذة جديدة، يجب أن يقوم المستخدم بتحديد كافة المربعات، ومن ثم يقوم بالضغط على “Install”.
  5. سوف ينتظر المستخدم قليلًا حتى يتم تثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر.
  6. بعد أن تنتهي عملية التثبيت فإن البرنامج سوف يعرض على المستخدم صفحة جديدة وهي للانتهاء من عملية التثبيت، ويتم الضغط فيها على “Finish”، وبذلك تنتهي عملية التثبيت.

تحليل كامل لبرنامج glary utilities 

بعد أن يقوم الفرد بتحميل برنامج glary utilities للكمبيوتر ويعمل على تثبيته سوف يجد أن هناك قاعدة كبيرة جدًا من الأدوات والمزايا والخصائص التي تخص ذلك التطبيق، وسوف نعرض لكم تحليل شامل وكامل لذلك التطبيق في السطور التالية.

الواجهة الرئيسية

إن واجهة البرنامج تتميز بسهولتها في الاستخدام، حيث إنها تضم العديد من الأدوات والخصائص التي يحتاج إليها الشخص المستخدم، حيث يمكنه أن يدخل إلى الأدوات المتقدمة وعمل صيانة كاملة للجهاز بضغطة واحدة فقط.

كما يمكنه أيضًا أن يقوم بمحو كافة أثار التحقق والخصوصية من وجود تحديثات جديدة ومعرفة الإصدار الحالي من البرنامج، والدخول إلى المسؤول على بدء التشغيل.

بالإضافة إلى إمكانية معرفة الوقت الخاص بإقلاع الويندوز والدخول إلى القائمة الرئيسية بالتطبيق، والتي تضم خدمة الاستعلام والمساعدة، ويمكن للمستخدم أن يقوم بتعريب البرنامج ومن ثم الذهاب إلى الإعدادات ومعرفة الكثير من المعلومات الإضافية التي تخص ذلك البرنامج.

الأدوات المتقدمة

تحميل برنامج glary utilities للكمبيوتر
تحميل برنامج glary utilities للكمبيوتر

بعد أن يقوم المستخدم بتحميل برنامج glary utilities للكمبيوتر والدخول إلى الأدوات المتقدمة، فإنه سوف يجد العديد من الأقسام المتنوعة والتي تعمل على تقسيم كافة الأشياء التي توجد على الويندوز والتي تتضمن أيضًا الأقراص الصلبة.

يمكن أن يقوم المستخدم بالتحقق من وجود أي أخطاء داخل الويندوز، والدخول إلى الخصوصية والعمل على مسح التاريخ الخاص بآخر تصفح، بالإضافة إلى تشفير الملفات والاطلاع على ملفات المشاركة والقيام بالنسخ الاحتياطي لكافة السجلات الموجودة على الويندوز.

كما يمكن أن يتحكم المستخدم بشكل كامل في النظام وفي إدارة الملفات والعمل على مكافحة البرامج الضارة، بالإضافة إلى معرفة المعلومات الخاصة بالنظام والتحقق ما إن كان هناك تحديثات تخص كافة البرامج، مع إلغاء تثبيت عدد من البرامج الأخرى.

كما يمكن أيضًا أن يتم مسح المجلدات الفارغة والملفات المقررة، بالإضافة إلى إجراء تنظيف كامل حتى يكون هناك مساحة فارغة في القرص الصلب.

اقرأ أيضًا: تحميل bcuninstaller للايفون وأهم المميزات به

الصيانة من خلال ضغطة واحدة

يمكن من خلال ذلك البرنامج أن يتم إجراء صيانة كاملة من خلال ضغطة زر واحدة، حيث يتم تنظيف التسجيلات وإصلاح كافة الاختصارات، بالإضافة إلى إزالة الملفات الضارة، ويتم إزالة كافة أثار التصفح، والعمل على مسح الملفات المؤقتة والصور المكررة.

كما يتم التحكم في إدارة تشغيل الكمبيوتر وإضافة العديد من الإصلاحات التي يمكن أن يقوم بها ذلك التطبيق، وذلك لأن البرنامج يتميز بسهولته ولا يحتاج إلى مساحة كبيرة على الجهاز.

لا يضم ذلك البرنامج أي برمجيات خبيثة، وذلك يجعله واحد من أفضل البرامج المتوفرة حتى وقتنا الحالي.

يعمل ذلك البرنامج عن طريق عدد من التقنيات المتطورة والتي تتماشى مع تكنولوجيا العصر.

الإعدادات العامة

إن برنامج glary utilities يُعد واحد من التطبيقات التي توفر العديد من الإعدادات التي يمكن من خلالها تغيير اللون، كما أنه يضم الكثير من لغات العالم، والتي تتضمن اللغة العربية.

كما يمكن أيضًا أن يتم تخصيص البرنامج من حيث التشغيل التلقائي حينما يقوم المستخدم بتشغيل الويندوز، كما يمكن أن يتم التحكم أيضًا في شريط المهام.

يمكن أن يتحكم المستخدم في حسابه كما يشاء، كما يمكنه أيضًا تنزيل وتحميل العديد من التحديثات الجديدة سوف يجد المستخدم في إعدادات البرنامج قائمة خاصة بالتجاهل، والتي تضم عدد من المنظفات الكاملة في كافة الأشياء التي يتضمنها الويندوز والتي تؤدي إلى بُطئ الجهاز.

التحكم في بدء التشغيل

يمكن أن يتحكم الشخص في إدارة تشغيل البرنامج بعد تحميل برنامج glary utilities للكمبيوتر، حيث إن البرنامج يبدأ في العمل عند بدء تشغيل الويندوز أو تسجيل الدخول إلى جهاز الكمبيوتر، وتُعد تلك الميزة هي الأفضل.

حيث إن البرنامج يعرض على المستخدم كافة برامج بدء التشغيل التي توجد على الويندوز بكافة المهام المجدولة والإضافات والخدمات الخاصة بالتطبيقات وخدمات الويندوز.

يمكن المستخدم من خلال تلك النقاط أن يتعرف على وقت التحميل والحالة، بالإضافة إلى التحكم في تشغيل وإيقاف تلك التطبيقات، كما أن إدارة بدء التسجيل تضم العديد من الأدوات.

في حالة واجه المستخدم أي مشكلة فإنه يمكنه الدخول إلى القسم الخاص بالمساعدة، وذلك حتى يحصل على كافة الحلول والإجابات التي يحتاج إليها.

اقرأ أيضًا: تطبيق حمل إدارة الملفات و تحميل الفيديو 2022

الإصلاح الكامل

يمكن أن يقوم المستخدم بتحديد الأقسام التي يقوم بالبحث عنها بعد تحميل برنامج glary utilities للكمبيوتر، أو القيام بإصلاح كامل عن طريق استخدام ذلك البرنامج، حيث يعمل البرنامج على عرض كافة المشكلات حيث يتم عمل بحث كامل داخل الجهاز، والتعرف على المشكلات مع العمل على تحديدها.

كما يتم أيضًا إصلاح تلك المشكلات والقضاء عليها سواءً كانت تلك المشكلات تتعلق بالتجسس أو الإعلانات أو الملفات المؤقتة أو البرمجيات الخبيثة أو الإضافات وبرامج المشاركة والعديد من تلك الأمور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى