تحميل برنامج Driver Booster من ميديا فاير

تحميل برنامج Driver Booster

إن تحميل برنامج Driver Booster من ميديا فاير تُعد أحد المهمات السهلة والتي تتمتع بخطوات بسيطة، حيث إن ذلك البرنامج يُعد واحد من أشهر البرمجيات التي تقوم بتوفير الكثير من التعريفات الخاصة بالأجهزة بأمان وسهولة.

كما أن البرنامج يتمتع أيضًا بالعديد من المميزات، حيث يعمل على إصلاح المشكلات التي تتعلق بالجهاز والتي تحدث بعد الفورمات أو بعد تحديث ويندوز جديد، ودعونا نتعمق في ذلك الأمر أكثر ونعرض لكم كل ما يخص تحميل برنامج Driver Booster من ميديا فاير في السطور التالية.

تحميل برنامج Driver Booster من ميديا فاير

تحميل برنامج Driver Booster من ميديا فاير
تحميل برنامج Driver Booster من ميديا فاير

إن ذلك البرنامج يُعد واحد من أفضل وأشهر البرامج في مجال البحث عن تعريفات الأجهزة المختلفة، وذلك سواءً كان كمبيوتر أو لاب توب.

ويُعد ذلك البرنامج واحد من برامج تطوير وإنتاج شركة IObit الكبيرة، ويعمل ذلك البرنامج على تحديث عدد من التعريفات الأجهزة عن طريق الاتصال بشبكة الإنترنت والعمل على البحث عن التعريفات الغير موجودة في الجهاز، ومن ثم تثبيتها بشكل تلقائي.

يمكن أيضًا مع تحميل ذلك البرنامج عمل فحص بشكل كامل للجهاز، بالإضافة إلى معرفة التعريفات المثبتة عليه، ويعمل البرنامج على عرض التعريفات القديمة، بالإضافة إلى إمكانية عمل تحديثات لتلك التعريفات بشكل سهل وبسرعة فائقة، وذلك الأمر يعمل على زيادة كفاءة الجهاز.

نجح برنامج Driver Booster في أن ينال إعجاب العديد من مستخدميه، وذلك نتيجة سرعته العالية في تنزيل التحديثات المطلوبة للجهاز، ومنها كروت الشاشة، والصوت، وكافة قطع الكمبيوتر.

يمكنك تحميل برنامج Driver Booster من ميديا فاير  بسهولة من خلال الضغط هنا.

اقرأ أيضًا: تحميل برنامج سناب تيوب للكمبيوتر

عمل برنامج Driver Booster

بعد أن تعرفنا على طريقة تحميل برنامج Driver Booster من ميديا فاير، سوف نتعرف على عمل ذلك البرنامج.

إن ذلك البرنامج يعمل على أن يأخذ نسخة احتياطية من التعريفات الخاصة بالجهاز والعمل على الاحتفاظ بها.

كما يمكن أيضًا أن يتم استعادتها في أي وقت، وذلك من خلال استخدام البرنامج مع جدولة عملية فحص دورية للجهاز سواءً كان بشكل يومي أو أسبوعي أو شهري، وذلك حتى يتم الحصول على أحدث برامج التشغيل.

يمكن أن يقوم المستخدم من خلال ذلك التطبيق إنشاء نقاط للاستعادة قبل أن يتم تثبيت برامج التشغيل، وذلك الأمر ضروري لاستعادة حالة الجهاز للحالة التي كان عليها قبل عملية التثبيت.

تثبيت وتفعيل برنامج Driver Booster

بعد أن يتم تحميل برنامج Driver Booster من ميديا فاير يجب اتباع الخطوات التالية:

  1. يجب في البداية فك الضغط عن البرنامج، من ثم فتح ملف البرنامج والضغط عليه حتى يتم تثبيته على جهاز الكمبيوتر.
  2. من ثم يتم اختيار اللغة العربية أو اللغة الإنجليزية من القائمة العلوية.
  3. بعد ذلك يتم الضغط على تثبيت أو Install.
  4. في تلك الخطوة سوف يحتاج الفرد إلى إدخال البريد الإلكتروني الخاص به، وبعد ذلك سوف يطلب البرنامج الموافقة على المسح الآن أو Scan Now، ويتم الضغط عليها.
  5. بعد ذلك يجب أن يتم إيقاف البرنامج وغلقه من كافة النوافذ، وخصوصًا من الشريط الموجود أسفل الشاشة بجانب الساعة.
  6. بعد ذلك يتم التوجه إلى المجلد الخاص بالتفعيل، ويتم تحميله وفتحه، ومن ثم يتم عمل نسخ الملفات الثلاثة داخله.
  7. يتم التوجه إلى سطح المكتب والضغط على الأيقونة الخاصة بالبرنامج من خلال الزر الأيسر، ويتم الضغط على Open File Location.
  8. سوف يتم فتح مجلد البرنامج ولصق الملفات التي تم نسخها سابقًا، كما يتم الموافقة على استبدال الملفات والضغط على Continue.
  9. بذلك يمكن استخدام البرنامج بسهولة من خلال تلك النسخة المفعلة طوال الحياة.

معلومات عن برنامج Driver Booster

إن هناك عدد من المعلومات عن برنامج Driver Booster، والتي يجب معرفتها والاطلاع عليها قبل تحميل البرنامج، وتلك المعلومات هي:

يتمتع ذلك البرنامج بواجهة سلسة وبسيطة وليست معقدة، كما أنها تتشابه مع العديد من البرمجيات الأخرى الخاصة بالشركة المصنعة، كما أن له العديد من الخيارات التي تجعل الشخص يتحكم في البرنامج بسهولة.

يوجد داخل البرنامج أداة يُطلق عليها اسم الإنقاذ، وتلك الأداة تُعد من أكثر الأدوات المميزة، وتُعد عبارة عن مركز يمكن من خلاله استرجاع النظام القديم الخاص بالتشغيل قبل التحديثات والتعريفات الجديدة، حيث تعمل على توفير نسخة احتياطية وقت اللزوم.

إن أداة معلومات النظام داخل البرنامج تُعد عبارة عن أداة رائعة، حيث تعمل على إطلاع الفرد بالكثير من البيانات الخاصة بالجهاز، بالإضافة إلى كل ما يتعلق بنظام التشغيل والمعالج الذي يوجد به وكافة الأجهزة الأخرى.

وذلك مثل ذاكرة الفيديو، والجهد، والدقة الخاصة بالشاشة، بالإضافة إلى الأجهزة التي تتصل بالجهاز من الخارج كالماوس، والصوت، والـ USB وكل ما يتعلق بنظام التشغيل في البرنامج.

مميزات برنامج Driver Booster

تحميل برنامج Driver Booster من ميديا فاير
تحميل برنامج Driver Booster من ميديا فاير

يوجد العديد من المميزات التي تخص ذلك البرنامج والتي تجعله من البرامج التي تزداد عمليات تحميلها يومًا عن يوم، والتي يمكن الاستمتاع بها بعد تحميل برنامج Driver Booster من ميديا فاير، وسوف نعرض مميزات ذلك البرنامج بالتفصيل في السطور التالية:

اقرأ أيضًا: أفضل برامج تعارف مجانية للايفون والاندرويد 2022

برنامج سهل الاستخدام 

إن برنامج Driver Booster يتم استخدامه بشكل سهل للغاية ويتناسب مع الكثير من الأشخاص المبتدئين، وذلك لأن ذلك البرنامج لا يحتاج بالفعل إلى احترافية، بل يكفر فهم استخدامات البرنامج.

إمكانية التعدد

من خلال تحميل برنامج Driver Booster من ميديا فاير يمكن أن يتم تشغيله على كافة الأجهزة المختلفة للويندوز بكافة أشكالها، وتتضمن تلك الأجهزة ويندوز 7، وويندوز 10، وويندوز أكس بي، والعديد من الإصدارات الأخرى المتنوعة والمختلفة.

يوفر حلول متعددة

إن برنامج Driver Booster يعمل على أن يقدم للفرد العديد من الحلول المختلفة، وذلك لأكثر من 400 ألف نوع مختلف من الأجهزة، وتكون كل تلك الحلول فعالة وبنتيجة مميزة.

عملية التثبيت التلقائي

يتم من خلال تحميل برنامج Driver Booster من ميديا فاير يتم تثبيت العديد من التعريفات بشكل تلقائي، وذلك بدون أن يحدث أي مشكلات بأي شكل على الإطلاق.

بالإضافة إلى أن ذلك يحدث بدون أي تدخل من المستخدم، ويُعد ذلك البرنامج واحد من أهم البرامج الذي تم تحديثها منذ وقت قصير.

تحديث التعريفات تلقائيًا

إن ذلك البرنامج يعمل على تحديث التعريفات من طرف الشركات المنتجة، وذلك بهدف إصلاح الثغرات وتعزيز الكفاءة والقضاء على المشكلات السابقة.

ولذلك يحرص ذلك البرنامج على إجراء مسح دري وتثبيت أحدث إصدارات دريفر.

تثبيت التعريفات بدون اتصال

في بعض الأحيان يحتاج الفرد إلى عدد من التعريفات، وخاصةً دريفر كارت ويفي، وقد لا يكون الفرد على اتصال حتى يتمكن من تحميله.

ولذلك الأمر تتوفر خاصية تثبيت التعريفات بدون اتصال والعمل أيضًا على إصلاحها.

برنامج احترافي

إن برنامج Driver Booster يُعد هو الحل الأول للمحترفين، وذلك لكافة المحترفين، حيث إنه يعمل على حل العديد من المشكلات التي تخص ضياع العديد من الأسطوانات التعريفية التي تخص الكمبيوتر.

واجهة وتصميم مذهل

إن برنامج Driver Booster يضم العديد من التصميمات المختلفة، وتتميز بكونها مريحة للعين بشكل كبير.

ويتم ذلك من خلال تقدم العديد من النوافذ الخلابة والمميزة.

الانتشار والتميز

إن البرنامج يُعد واحد من أهم وأفضل برامج تلك الفئة والتي تُعد رائعة للغاية ومنتشرة بشكل كبير في جميع أنحاء العالم.

مجاني تمامًا

يتم تحميل برنامج Driver Booster من ميديا فاير واستخدامه بشكل مجاني تمامًا، كما أنه لا يحتاج إلى أي مصاريف إضافية.

اقرأ أيضًا: تنزيل متجر التطبيقات تحديث جوجل بلاي اخر اصدار 2022

توفير قاعدة بيانات واسعة

إن ذلك البرنامج يضم كافة أنواع التعريفات سواءً كانت قديمة أو جديدة، وذلك حتى تتناسب مع كافة الإصدارات الخاصة بالويندوز وكافة أنواع الكروت الخارجية والداخلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى