كيفية الربح من برنامج المشي بفلوس

برنامج المشي بفلوس

قد ظهر في الآونة الأخيرة برنامج المشي بفلوس سويت كوين وهو من أحد التطبيقات المتداولة بشكل كبير التي تهدف إلى تحفيز ممارسة الرياضة بين الأشخاص وفي المقابل سوف يمنحك هذا التطبيق فلوس.

يشجع تطبيق سويت كوين على المشي والرياضة للتخلص من السمنة الزائدة في وقت قصير والتمتع بصحة بدنية جيدة كما يعمل على حساب عدد الخطوات التي تقطعها ويعطيك مجموعة من النقاط على أساس تلك العملات.

وفيما يلي من خلال مقالنا سوف نعرض لكم المزيد من المعلومات حول هذا التطبيق المميز لذلك تابعوا معنا.

برنامج المشي بفلوس

برنامج المشي بفلوس
برنامج المشي بفلوس

يعد برنامج Sweatcoin من أحد أشهر التطبيقات المستخدمة في الوقت الحالي حيث يعمل على حساب عدد الخطوات التي يتم قطعها وتتبع النشاط البدني في مقابل مجموعة من العملات الرقمية.

ويمكنك تحويل تلك العملاء واستبدالها بالخدمات والسلع مع شركاء هذا التطبيق من المستخدمين والبائعين أو التبرع بها للجمعيات الخيرة أو استبدالها مع العائلة والأصدقاء للحصول على أي شيء ترغب به.

فبهذا التطبيق كلما مشيت لمسافات أكبر أصبحت أكثر صحة ولياقة بالإضافة إلى أنك أصبحت أكثر ثراءً فالحركة لها قيمة بداخله، كما يمكنك ممارسة الرياضة بداخل وخارج المنزل.

حيث يعمل متعقب النشاط الخاص في تطبيق Sweatcoin بتتبع التقدم الذي تحرزه كما يراقب نشاط التمرينات وعدد الخطوات وتحويلها إلى عروض مجانية من منتجات خاصة وخصومات.

يعمل تطبيق Sweatcoin على خلفية الهواتف دون إهدار للبطارية من خلال حساب كل خطوة بواسطة متتبع الخطوات الذي يحتوي عليه ويعد بذلك من أولى تطبيقات التعقب بالعملات قائمة على أساس الصحة.

اقرأ أيضًا: تحميل برنامج قص الاغاني للكمبيوتر عربي اصدار 2022

شرح برنامج المشي بفلوس

برنامج المشي بفلوس كل خطوة تقوم بها يمنك أن تربح بفضلها نقطة One SWEATCOIN وهي عبارة عن عملة خاصة بتطبيق الربح على الإنترنت من المشي.

بالإضافة إلى ذلك يمكنك الحصول على العروض عند تجميع النقاط بفضل الخطوات التي تخطيها فعلى سبيل المثال يمكنك الاستمتاع بشهر مشاهدة على NETFLIX مقابل عشر نقاط فقط.

كذلك يمكنك الحصول على شهر مشاهدة على بعض التطبيقات الأخرى بخمس نقاط فقط، كما يتطلب التطبيق لكي يعمل الاتصال بالإنترنت ولكن يمكن استبداله بتفعيل GPS سوف يعمل التطبيق على الفور.

سوف تتمكن من خلال هذا التطبيق في اكتساب الكثير من النقاط والربح بكل سهولة من المشي كما يمكنك زيادة الربح من خلال زيادة الخطوات التي تخطوها بشكل يومي.

وبمجرك تنزيل برنامج SWEATCOIN للربح سيتم فتح بعد ذلك سوف تظهر بالصفحة الرئيسية خانة تحتوي على عدد الخطوات والأخرى بها عدد النقاط المكتسبة.

وسوف تتمكن من رؤية أيقونة بها (لكي تتمكن من تجميع 5 نقاط أضغط هنا) وبمجرد الضغط عليها سوف يظهر لك أشعار بأنه إذا شاركت رابط البرنامج مع الأصدقاء سوف تتمكن من ربح 5 نقاط.

وبذلك يمكنك استغلال تلك الفرصة وإرسال الرابط للأصدقاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل القيس بوك والواتس اب لربح المزيد من الدولارات من النقاط بكل سهولة.

كيفية الاشتراك في برنامج المشي بفلوس

يمكنك الاشتراك في تطبيق Sweatcoin بكل سهولة من خلال أتباع الخطوات التالية:

  • قم بفتح متجر بلاي على الهاتف الخاص بك.
  • ابحث عن برنامج Sweatcoin وقم بتثبيته على الجهاز.
  • بعد التثبيت أعمل فتح البرنامج وسوف تظهر لك واجه باللغة الإنجليزية.
  • سوف يطلب منك في البداية تسجيل اسمك الشخصي.
  • بعد ذلك سيطرح البرنامج بعض الأسئلة البسيطة.
  • ثم تسجيل البريد الإلكتروني الخاص بك.
  • سوف يصل إليك كود عبر البريد الخاص الذي قمت بإدخاله في الخطوة السابقة.
  • بعد تلك الخطوات يمكنك إدخال رقك الهاتف الخاص بك لإرسال كود تفعيل أخر.
  • كما يمكنك استخدام هذا البرنامج لمدة 7 أيام.

تحميل برنامج المشي بفلوس

بمجرد تنزيل برنامج Sweatcoin وتفعيل GPS سوف يقوم البرنامج في العمل بشكل مباشر وتجميع عدد الخطوات التي قمت بها والدفع مقابل كل 1000 خطوة بواحد Sweatcoin.

بعد تجميع كميات كبيرة من تلك العملات الرقمية سوف تتمكن من استبدالها في المتجر الإلكتروني الخاص بهذا التطبيق حيث يوفر هذا المتجر مجموعة كبيرة من المعدات الرياضية المميزة بالإضافة إلى بطاقات الهدايا والمزيد من العروض والمنتجات الأخرى.

ويتوفر برنامج Sweatcoin على كلًا من متجر أبل ستور ومتجر جوجل بلاي ويمكن تحميله بكل سهولة.

تحميل برنامج المشي بفلوس Sweatcoin للأندرويد

برنامج المشي بفلوس
برنامج المشي بفلوس

قد أتاح مطوري برنامج Sweatcoin نسخة منه صالحة لهواتف الأندرويد يمكن الحصول عليه من خلال جوجل بلاي وبالتالي سوف يتمكن جميع الراغبين من الاستفادة بهذا التطبيق بتحميله بكل سهولة على الهواتف الخاصة بهم.

بالإضافة إلى التسجيل به وتشغيله حيث يعمل مثل المحفظة لجمع العملات التي يتم تجميعها من المشى.

  • لتحميل برنامج Sweatcoin للربح من المشي على نسخة الأندرويد.

تحميل للاندرويد

تحميل برنامج المشي بفلوس Sweatcoin للأيفون

هناك مجموعة كبيرة من مستخدمي الأيباد والأيفون يرغبون في التعرف على كيفية تحميل تطبيق Sweatcoin الذي يساعدهم في الحفاظ على رشاقتهم وجمع النقود في آن واحد، حيث أصبح من أشهر التطبيقات التي يرغب بها الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية ومن الجدير بالذكر أن يمكنك الحصول على هذا البرنامج بكل سهولة بنسخته الخاصة من آب ستور.

  • لتحميل برنامج Sweatcoin للربح من المشي على نسخة الأيفون.

تحميل للايفون

اقرأ أيضًا: تحميل برنامج زوم أهم المزايا والخصائص

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى