أفضل المنتجعات السياحية في العالم

المنتجعات السياحية

عندما سمعت هذا المصطلح لأول مرة، اعتقدت أن المقصود بالمنتجعات السياحية هي الفنادق، وعندما بدأت بالتنقيب حول هذه الكلمة وجدت أن اعتقادي كان خاطئ، فإن المنتجعات السياحية تختلف عن الفنادق في بعض الأشياء التي منها:

أن المنتجعات تكون أفضل للزيارات الطويلة أما الفنادق لبضع أيام، والفنادق تكون في المدن بالقرب من البنوك والأسواق إلى غير ذلك لكن المنتجعات يتم بنائها قرب السواحل وهي توفر جميع الخدمات المطلوبة؛ والمنتجعات تكون مساحتها أكبر من الفنادق بشكل ملحوظ.

 

أجمل المنتجعات السياحية في العالم

بعد معرفة الفرق بين المنتجعات السياحية والفنادق، فلنرتحل معًا لنتعرف على مميزات أجمل المنتجعات في العالم، حتى تستقر على المنتجع الذي تريده:

مقالات ذات صلة

 

1. منتجع كورومبا المالديف

يقع هذا المنتج في جزر المالديف بمنتصف المحيط الهندي، وكانت هذه الجزيرة مؤخرًا من أفضل 10 أماكن سياحية في العالم، عند وصولك إلى هذا المنتجع توجد صالة استقبال للاسترخاء من مشقة السفر، ويبعد هذا المنتجع من المطار حوالي 10 دقائق، كما يوفر أسعارًا تنافسية مقابل المنتجعات السياحية الأخرى من نفس المستوى، والمنتجع يمتلك أيضًا مرافق تناسب الأطفال.

كما يتاح تجارب سباحة آمنة فهي تمتلك فريق انقاذ متميز، كما أنها تقدم البرامج الليلية الترفيهية. ويعمل المنتجع على الصيانة الدورية حتي يقدم أفضل الخدمات.

 

2. منتجع ريكسوس

يتواجد هذا المنتجع في مصر بمنطقة شرم الشيخ، فهو يبعد عن مطار شرم الشيخ بحوالي 8 كم، وهو من أجمل المنتجعات السياحية على مستوى الوطن العربي، فهو يطل على خليج العقبة وجزيرة تيران، كما يحيط المنتجع الجزر الخضراء والنخيل، يوجد بالمنتج 695 غرفة تتميز بالأناقة والفخامة، كما يوجد به 7 حمامات سباحة.

 

3. منتجع فورسيزونز موريشيوس

يقع هذا المنتجع في جزيرة موريشيوس في المحيط الهندي، ويتميز هذا المنتجع بموقع ممتاز للاستجمام والتجول ورؤية المعالم السياحية، يستطيع الضيوف رؤية المناظر البحرية الخلابة من الشرفة، كما يوجد في غرف المنتجع مطابخ صغيرة لمن يحب الخدمة الذاتية، وهناك منتجع صحي وشاطئ خاص به، فهو يعد من أجمل المنتجعات السياحية.

 

4. منتجع هيلتون موريا لاجون

 

المنتجعات السياحية في العالم
المنتجعات السياحية في العالم

يقع بين خليجين في بولينزيا الفرنسية، في المحبط الهادي، وهو يوفر للزائر مشاهدة ممتعة للشروق والغروب، وهو يبعد 15 دقيقة عن المطار، وهذا المكان به أرضيات زجاج، وأكواخ فوق الماء، كما يوفر هذا المنتجع أجواء شاعرية لتستمتع بالعشاء على ضوء الشموع.

5. منتجع كوتن هاوس

مكان هذا المنتجع هو جزيرة موستيك في جزر غرينادين، وهو من المنتجعات السياحية التي تلبي رغبات جميع الأذواق، فيمكنك أن تختار بين الجناح الخاص بك في المنتجع أو يمكنك اختيار أحد الأكواخ الريفية مع حمام السباحة الخاص به، ويمكنك تناول وجبة الغداء على الشاطئ.

وإذا أردت الاسترخاء فإن الفندق يتيح لك جميع السبل لراحتك فهناك سبا ويمكنك الغوص والغطس مع السلاحف، ويتيح لك المنتجع ركوب الخيل على الشاطئ. يتأثر الزوار بهذه الجزيرة لدرجة أنهم يعودون إليها في كل رحلة لهم.

 

6. منتجع ماندارين أورينتال

هو من أشهر منتجعات الصين، أصبح هذا المنتجع من الوجهات السياحية الرئيسية للسائحين، حيثُ يطل المنتجع على بحر الصين في الجنوب، كما يوجد به العديد من حمامات السباحة، وبه مسبح يبلغ مساحته 3600 متر مربع، كما يتميز المنتجع بفيلات رائعة تتميز بالتطور والفخامة، ويوجد أيضًا بالمنتجع علاجات صحية كالعلاجات الصينية القديمة أو العناية الوجه والجسم. ويتم في مطعم المنتجع إعداد أشهى المأكولات البحرية التي تنال اعجاب مُختلف الأذواق.

 

7. منتجع ديدون أيسلند

 

المنتجعات السياحية تختلف عن الفنادق في بعض الأشياء التي منها: أن المنتجعات تكون أفضل للزيارات الطويلة أما الفنادق لبضع أيام، والفنادق تكون في المدن بالقرب من البنوك

هو أحد المنتجعات السياحية في الفلبين، يتميز بالشواطئ الرملية الذهبية، كما يعرف هذا المنتجع بركوب الأمواج والشعاب المرجانية، فهو يجمع بين جميع الأنشطة المتنوعة، كما أن لديه مزرعة خاصة به؛ حتى يوفر للزوار طعامًا طازجًا كل يوم.

فهو منتجع مثالي لقضاء عطلة رائعة.

 

8. منتجع كوبو كوبو فانغان بيتش

يقع المنتجع على شاطئ نياوك في دولة تايلاند، يوفر هذا المنتجع شاطئ خاص وحمام سباحة غير متناهي، ويوفر أيضًا خدمة الانترنت المجاني في جميع انحاء المنتجع، جميع الفلل بها حمامات سباحة خاص بها، كما يوجد خدمة النقل إلى المطار عند المغادرة لراحة الزوار، كما ترك هذا المنتجع طابعًا خاصًا لدى المتزوجين خاصة، وصاروا يذهبون إليه دائمًا.

 

9. منتجع هاكيندا بويرتا

اختلاف هذا المنتجع عن المنتجعات السياحية الأخرى جعلت كل من يذهب إليه يغرم به، فهو يقع على قمة تل موجود في “مسايا” بأمريكا الوسطى، وغرف هذا المنتجع سقفها من القش كما أن لكل غرفة باحة تطل على أجمل المناظر الطبيعية، صمم السبا الخاص بالمنتجع على الطراز الفنلندي، كما يمكنك الاسترخاء على الأرجوحة وأنت تستمتع بطبيعة المكان المدهشة.

 

افضل المنتجعات السياحية في العالم
افضل المنتجعات السياحية في العالم

بعد ما استعرضنا معكم مميزات كل منتجع من المنتجعات السياحية، وتعرفنا على النظام الداخلي بها، فعندما تذهب لقضاء عطلة يمكنك أن تعرف بكل سهولة المكان الذي تريده، هل تريد الطبيعة والشواطئ التي في المنتجعات السياحية؟ أم تريد قضاء عطلتك في فندق في وسط المدينة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى