أخر الأخبار

أفضل برامج تعارف مجانية للايفون والاندرويد 2022

برامج تعارف

اقرأ في هذا المقال
  • برامج تعارف مجانية
  • برامج تعارف من حولك
  • برامج تعارف القريب منك

افضل برامج تعارف مجانية للايفون والاندرويد 2022 جديدة، تستطيع التواصل مع أشخاص جدد والتعرف عليهم من خلال برامج التعارف التي سنقدمها لك في هذا الموضوع

مع انتشار الإنترنت لجميع المستخدمين ، أصبحت الحياة أسهل حيث قطعت الكثير من وقتنا وجهدنا ، حتى من حيث إنشاء العلاقات الشخصية والحفاظ عليها ، لأنه يمكنك الآن اختيار الشريك أو مقابلة من تريده مجانًا. برامج التعارف.

برامج تعارف

نحن لا ننكر أبدًا أن طرق التعارف التقليدية أصبحت غير مرغوب فيها لكثير من الأشخاص ، لذلك يستخدم بعض المستخدمين برامج تعارف للتعرف على شريكهم عن قرب لأن برامج التعارف جعلت من السهل العثور على شريك في أي مكان في العالم.

لذلك سأقدم لكم في هذا المقال مجموعة كبيرة من أفضل برامج تعارف، وبعد التعرف على خصائص ومواصفات كل تطبيق ستتمكنون من اختيار أفضل برامج تعارف التي تناسبكم.

أفضل برامج تعارف مجانية

تتضمن هذه القائمة التي سأقدمها لك برامج تعارف التي تعمل على Android و iPhone ، اقرأ مواصفات كل برنامج واختر أفضل ما يناسبك:

برامج تعارف
برامج تعارف

1. برنامج Tinder

يعتبر برنامج مثل Tinder أشهر برنامج تعارف لأجهزة اندرويد و ايفون، مع أكثر من 26 مليون مشترك من مناطق مختلفة حول العالم وتتميز بسهولة الاستخدام والتسجيل ، وبمجرد الدخول ، سيوفر البرنامج أفضل الخيارات الممكنة بما يتناسب مع المعلومات والمواصفات التي تبحث عنها.

تحميل تيندر للايفون

تحميل تيندر للاندرويد

2. برنامج تعارف OkCupid

إذا كنت تبحث عن تطبيق للدردشة والتعارف مع الأجانب ، فعليك استخدام هذا البرنامج ؛ يعتبر من أفضل البرامج التي ننصحك بتجربتها ، ويوفر البرنامج إمكانية البحث عن الأشخاص الذين تشارك معهم هواياتك وأفكارك في الحي الذي تعيش فيه ، ويعتبر من برامج تعارف من حولك ؛ بالإضافة إلى خدمة التواصل مع الناس من جميع أنحاء العالم وفرصة الحصول على صداقات حقيقية وواقعية.

تحميل للايفون

تحميل للاندرويد

3. برنامج تعارف Once

يقدم هذا البرنامج فكرة مميزة يقدمها لمستخدميه حيث يقدم البرنامج أفضل الخيارات التي تناسب ملفك الشخصي ويمنحك القدرة على التفكير في ذلك الشخص لمدة 24 ساعة ثم تحديد ما إذا كنت تريد التواصل وبدء محادثة معه أم لا. ويمكنك اختيار ملف لشخص معين من اختيارك ، كن التالي وظهر في اليوم التالي.

تحميل للايفون

تحميل للاندرويد

4. برنامج تعارف Hinge

أفضل برامج تعارف مجانية 2022
أفضل برامج تعارف مجانية 2022

يختلف هذا التطبيق عن تطبيق Tinder في طريقة التنقل بين ملفات تعريف المستخدمين ، وتطبيق Tinder ببساطة عن طريق التمرير لليسار أو اليمين يمكنك الانتقال من ملف إلى آخر ، وهذا التطبيق يجعلك تتنقل في ملف تعريف الشخص ويعرض مجموعة صورهم و القصص.

وهي بالطبع مفيدة لكلا الطرفين قبل بدء المحادثة ، ولكن هذا التطبيق يتم دفعه أيضًا لمستخدمي IOS حيث تبلغ قيمة الاشتراك حوالي 10.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر.

تحميل للايفون

تحميل للاندرويد

5. Signal هو تطبيق تعارف آمن ومشفّر

بعد أن أصبحت خصوصية المستخدم على WhatsApp و Facebook غير آمنة لدرجة أنها بدأت ، كان على المستخدمين التبديل إلى استخدام تطبيقات أخرى مثل Telegram ؛ تحدثنا عن أهم ميزات Telegram التي لم تكن موجودة على WhatsApp من قبل.

ولكن إذا كنت تبحث عن تطبيق الدردشة الأكثر أمانًا للدردشة مع الأصدقاء أو كنت تبحث عن أفضل تطبيق دردشة مشفر مع الأصدقاء دون القلق من نشر بياناتك أو اهتماماتك الخاصة. نوصي باستخدام تطبيق إشارة.

تحميل للايفون

تحميل للاندرويد

6. Sabio برامج تعارف

يركز هذا البرنامج بشكل واضح على الشخصية والفكر حيث أن فكرته تقوم على التواصل الهادف غير التقليدي ، وإقامة علاقات عميقة وهي أكثر من مجرد (مرحبًا أو كيف حالك) ، ويتضمن برنامج Sabio مستكشفًا به عدد كبير من الأسئلة و الفرضيات.

لذلك عندما تجيب على هذه الأسئلة ، سيقربك البرنامج من الأشخاص ذوي التفكير المماثل ، وكلما زادت إجابتك ، زادت احتمالية عرضك على المزيد من الأشخاص الذين يفكرون بنفس الطريقة ، ثم تختار الشخص الذي تريده وتبدأ معها محادثة للتعرف عليه بشكل أفضل.

برامج تعارف
برامج تعارف
برامج تعارف


تحميل للايفون

تحميل للاندرويد

7. برنامج تعارف Happn

إذا كنت تبحث عن برنامج دردشة بالقرب منك ، فيجب عليك استخدام هذا التطبيق ؛ يعتمد برنامج التعارف هذا على ربط الأشخاص على أساس مفترق طرق لأنه سيربطك بشبكة من الأشخاص الذين كانوا في نفس الأماكن التي كنت فيها ، ويعرضون ملفاتهم الشخصية أمامك.

يوفر التطبيق أيضًا إمكانية معرفة عدد المرات التي التقيت فيها في نفس المكان ، ومتى كانت آخر مرة والمكان الأخير ، ثم إرسال إعجاب على انفراد ، دون علم المستلم ، ما لم يكن هو أو هي معجب بك أيضًا ، وفي في حالة الإعجاب المتبادل ، ستقع في حب بعضكما البعض. يمكن أن تبدأ المحادثة. لا يمكنك التحدث إلى شخص إلا بعد أن تحبه.

تحميل للايفون

تحميل للاندرويد

8. Badoo برامج تعارف فيديو

يعتبر هذا البرنامج من أفضل تطبيقات الدردشة المرئية للأجانب والتعارف والزواج أو ما يسمى بتطبيق التعارف.

أنصحك باستخدام هذا البرنامج لأنه يعتبر أفضل تطبيق مجاني للتعارف بالفيديو.

يتميز تطبيق badoo video chat بالدقة العالية عند التسجيل وفتح حساب شخصي ، حيث يطلب من الشخص التقاط صورة في وضع معين لتأكيد هويته ومحاربة التزوير.

تحميل Badoo


9. Bumble برامج تعارف

أفضل برامج تعارف مجانية 2022
أفضل برامج تعارف مجانية 2022

ما يميز هذا التطبيق أنه مخصص أكثر للنساء والفتيات ، بحيث تكون مبادرة المحادثة فقط للنساء والرجال لا يمكنهم تشغيله ، وعند التسجيل في البرنامج ، يجب ربطه بحسابك على Facebook من أجل إظهاره. معلوماتك الحقيقية والموضوع يبدو أكثر واقعية ثم تختار المرأة الشخص الذي ترغب في التحدث إليه وتحدد موعدًا أو اجتماعًا واقعيًا إذا رغبت في ذلك.

تحميل للايفون

تحميل للاندرويد

10. برنامج تعارف Tantan

يتيح لك هذا البرنامج التعرف على الأصدقاء من جميع أنحاء العالم ، فضلاً عن إمكانية إجراء محادثات ومكالمات صوتية ومرئية ، ومن بين الميزات التي يمكن ذكرها في هذا البرنامج أنه إذا أعجبتك صور شخص ما وأعجب هذا الشخص بصورك ، سينقلك البرنامج تلقائيًا إلى المحادثة.

تحميل للايفون

تحميل للاندرويد

قد يعجبك : تحميل متجر التطبيقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى